شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أونانا يعلن انتقاله لمانشستر يونايتد ويغازل الجماهير الحمراء برسائل تحدي، أعلن الحارس الكاميروني أندرية أونانا انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي لتعويض الحارس الإسباني .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا يعلن انتقاله لمانشستر يونايتد ويغازل الجماهير الحمراء ب رسائل تحدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا يعلن انتقاله لمانشستر يونايتد ويغازل الجماهير...

أعلن الحارس الكاميروني أندرية أونانا انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي لتعويض الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

وأضاف: لدي الرغبة حقًا في بداية هذه التجربة الجديدة و المُثيرة مع مدربٍ يُعتبر أستاذ بالنسبة لي، اللعب لمانشستر يونايتد وفي الدوري الإنجليزي عرض لا يقاوم ولا يمكن رفضه.

 أندريه أونانا وخافيير زانيتي عقدوا جلسة وتم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل الخاصة بمغادرة الحارس نادي إنتر ميلان من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وجاء التعاقد مع أندرية أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لتواجده ضمن صفوف الفريق، بعد توجيه الشكر لحارس الفريق السابق ديفيد دي خيا بقرار من جانب إريك تين هاج.

لعب دي خيا 445 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مدار 11 عامًا مع النادي بكافة المسابقات، وحقق 190 كلين شيت وهو الأعلي في تاريخ "ريد ديفيلز".

وحقق دي خيا 4 ألقاب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين وكأس الإتحاد الإنجليزي ولقب الدوري الأوروبي على الترتيب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد الإنجلیزی دی خیا

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يحسم مصير انتقاله للدوري الإنجليزي ومزاملة محمد صلاح
  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة