بث مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار، اليوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «السلام».

وتنطلق مباراة مالي وكوت ديفوار، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مالي وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا بث مباشر

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي مالي ضد كوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويبحث المنتخبين عن بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي للكان.

وتمكن منتخب مالي من تقديم عرضاً قوياً في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا، أمام بوركينا فاسو وفاز بهدفين مقابل هدف، ليواصل التألق والظهور الرائع في «الكان» هذا العام.

بينما تمكن منتخب كوت ديفوار «المستضيف» من إقصاء حامل اللقب «منتخب السنغال»، بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بث مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مالي وكوت ديفوار، اليوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «السلام».

وتنطلق مباراة مالي وكوت ديفوار، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمم إفريقيا بث مالي وكوت ديفوار بث مباراة مالي بث مباراة مالي وكوت ديفوار بث مباشر بث مباشر مالي وكوت ديفوار بث مباشر مباراة مالي بث مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار كوت ديفوار منتخب مالي مالي منتخب مالي وكوت ديفوار مالي وكوت ديفوار بث مالي وكوت ديفوار بث مباشر مالي وكوت ديفوار مباشر مباراة مالي مباراة مالي بث مباراة مالي بث مباشر مباراة مالي مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار مباراة مالي وكوت ديفوار بث مباراة مالي وكوت ديفوار بث مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار مباشر مباشر مالي وكوت ديفوار مباشر مباراة مالي مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار مشاهدة مباراة مالي مشاهدة مباراة مالي بث مشاهدة مباراة مالي بث مباشر مشاهدة مباراة مالي مباشر مشاهدة مباراة مالي وكوت ديفوار بث مشاهدة مباراة مالي وكوت ديفوار بث مباشر مشاهدة مباراة مالي وكوت ديفوار مباشر منتخب كوت ديفوار منتخب مالي بطولة کأس أمم إفریقیا فبرایر الجاری کوت دیفوار بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم