شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يصدم التعاون بشأن صفقة حمدان الشمراني ماذا حدث؟، كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل استعداداته لخوض منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يصدم التعاون بشأن صفقة حمدان الشمراني.

. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يصدم التعاون بشأن صفقة حمدان الشمراني.. ماذا...

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل استعداداته لخوض منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024. 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت

ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.. قرار جديد

الاتحاد يجدد طلبه من أجل صفقته المحلية المنشودة.. عرض مالي مغري

الاتحاد كان قد نجح في أن يتوج بلقب وري روشن السعودي للمحترفين، خلال الموسم المنصرم، ليشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن إدارة الاتحاد رفضت انتقال لاعب الفريق، حمدان الشمراني، لنادي التعاون بسبب عدم موافقة الأخير على شروط العميد. 

وأوضحت الصحيفة أن نادي الاتحاد يرغب في الحصول على مقابل مادي، بالإضافة إلى تحمل نادي التعاون رواتب اللاعب طوال فترة الإعارة.

من جانب أخر، إدارة التعاون كانت قد رفضت عرض الاتحاد المقدم لظهير أيسر الفريق، حسن قادش، بسبب حاجة الفريق لجهوده خلال الموسم القادم.

وانضم الشمراني لصفوف الاتحاد، مطلع موسم 2019-2020، قادمًا من صفوف الفيصلي، لمدة 4 مواسم، حيث خاض خلال تلك الفترة 95 مباراة رفقة العميد بجميع الطولات، نجح في تسجيل 7 أهداف، بينما صنع 8 أخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

تغادر اليوم بعثة فريق النصر السعودي إلى البرتغال من أجل خوض معسكر إعدادي للفريق يستمر حتى نهاية يوليو الحالي إستعدادا للموسم الجديد.

ويخوض النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو خلال المعسكر 6 مباريات ودية ومباراتين في المرحلة الثانية في إسبانيا قبل العودة والمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفه مدينة أبها خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس المقبل حيث يواجه الفريق التعاون في نصف نصف نهائي البطولة.

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

ومنح الجهاز الفني للنصر قائد الفريق النجم كريستيانو رونالدو إجازة إستثنائية بعد مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وكذلك منح الجهاز الفني إجازة للإسباني لابورت الذي يواصل المنافسة مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا، كما سيحصل الكرواتي بروزفيتش على إجازة إضافية.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • مدرب أوروجواي يصدم جماهير برشلونة بشأن إصابة أراوخو
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • بييلسا يصدم برشلونة بشأن إصابة أراوخو
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • «مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن