يأتي قطاع الصحة على رأس أولويات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، في إطار الاهتمام بصحة المواطن المصري، وتأمين حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية، وفي هذا الصدد، تستعد مؤسسة حياة كريمة لإطلاق عدد من القوافل الطبية بعدد من محافظات الجمهورية، والتي تضم عددا كبيرا من التخصصات الطبية بهدف الكشف والعلاج مجانًا على المواطنين.

قوافل حياة كريمة الطبية 

وكشفت حياة كريمة، عن خريطة انتشار القوافل الطبية لهذا الأسبوع، ضمن خطتها للقوافل الطبية الشاملة والتي تنتشر في 7 قرى بـ 4 محافظات، موضحة أنّ القوافل تتواجد اليوم السبت بقرية الروضة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مشيرة إلى أنها تتم بالتعاون مع المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة.

وأضافت حياة كريمة، في بيانها، أنَّ القوافل الطبية المجانية تنطلق بمحافظة بني سويف، يومي السبت والأحد 3 و4 فبراير بقرة غياطة الشرقية التابعة لمركز ببا، لافتًة إلى أنَّ القوافل تتواجد بمحافظة الفيوم في قرية زاوية الكرادسة بمركز الفيوم، الاثنين المقبل.

خريطة انتشار القوافل الطبية المجانية

وأشارت حياة كريمة، إلى أن القوافل الطبية تنطلق إلى قرية كفر يعقوب، التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، الثلاثاء المقبل، مشيرة إلى أن القوافل تتواجد يومي 7 و8 فبراير بقرية الفقيرة، التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف، على أن تتواجد يوم 8 فبراير بمحافظة المنوفية في قريتي الغوري التابعة لمركز بركة السبع، وكوم الشيخ عبيد التابعة لمركز تلا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة القوافل الطبية المجانية مؤسسة حياة كريمة قوافل طبية القوافل الطبیة التابعة لمرکز حیاة کریمة إلى أن

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة

قالت بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، إن المؤسسة أطلقت مسابقة «Save Watt» لاكتشاف أفضل الأفكار المبتكرة لترشيد الطاقة، في ظل الأزمات التي يواجهها العالم بسبب الاستهلاك المتزايد للطاقة، ومع استمرار مصر والعالم في البحث عن حلول لترشيد الكهرباء.

وقالت المتحدث الرسمي لحياة كريمة، في تصريح لـ«الوطن»، إن مبادرة ترشيد استهلاك الطاقة التي أطلقتها المؤسسة، تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، تستهدف رفع الوعي عن أهمية ترشيد الطاقة، وتشجع كل الفئات في مصر سواء الأفراد، الأسر، أو الشركات والمؤسسات المختلفة، نحو اتخاذ خطوة لتحسين البيئة.

وأشارت «مصطفى» إلى إطلاق حملات إعلامية وتوعوية عن توفير الكهرباء والمياه والحفاظ على البيئة والتشجير، برامج تعليمية ومعسكرات صيفية للشباب، مبادرات مجتمعية لتشجير المدن وتحسين البيئة الخضراء، مسابقات بجوائز للفئات التي تقدم حلول مبتكرة تساعد على توفير أكبر قدر من الطاقة، مشيرة إلى أن اليوم، هو آخر موعد للتقديم في مسابقة «Save Watt»، من خلال الرابط الخاص بها 

https://hayakarima.com/andm-lna/apply/10?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTAAAR1kWFOdq5Ld_fuNj5LdgLsTa3STWoopMhE66u8X8Vv0c8c9YNjxiHBlm8U_aem_heWvI5u62XCYmuPqnSg48g.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا