شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التحفظ على 1000 عبوة دواء بصيدلية دون تراخيص خلال حملات رقابية بالشرقية، ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 1000 عبوة دواء داخل أحد الصيدليات غير المرخصة و40 كيلو سمك مجمد مجهول المصدر خلال حملات رقابية على الأنشطة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحفظ على 1000 عبوة دواء بصيدلية دون تراخيص خلال حملات رقابية بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحفظ على 1000 عبوة دواء بصيدلية دون تراخيص خلال...

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 1000 عبوة دواء داخل أحد الصيدليات غير المرخصة و40 كيلو سمك مجمد مجهول المصدر خلال حملات رقابية على الأنشطة التجارية بمركز فاقوس.

قامت إدارة تموين فاقوس برئاسة محمد سليمان مدير الإدارة بحملة تموينية بالإشتراك مع مفتشي هيئة الدواء بالشرقية لضبط صيدليات بيع الأدوية البشرية والتي تعمل بدون ترخيص أسفرت الحملة عن ضبط أحد الصيدليات غير المرخصة بدائرة بندر فاقوس و التحفظ على 1000 علبة دواء تحت إذن وتصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبها وتحرير المحضر رقم ( 4922 ) لسنة 2023 م ، جنح قسم شرطة فاقوس وذلك لإدارته وتشغيله صيدلية لبيع الأدوية البشرية بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وفي سياق متصل قامت إدارة تموين فاقوس بحملة مشتركة مع الإدارة البيطرية بفاقوس للمرور على محلات وثلاجات اللحوم والأسماك للوقوف على مدى صلاحية السلع المعروضة للإستهلاك الآدمى والتأكد من مصدرها وقد أسفر المرور عن ضبط أحد مصانع الرنجة المدخنة و التحفظ على 40 كجم سمك مجمد لعدم وجود الفواتير والمستندات الدالة على مصدرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صاحب المصنع وتحرير المحضر رقم 11114 لسنة 2023 جنح مركز شرطة فاقوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال حملات رقابیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج

أوقفت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة) 155 مواطناً ومقيماً، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية، خلال موسم الحج، وحققت مع 382 مشتبهاً به.

وباشرت الهيئة، وضمن اختصاصاتها ومهامها من خلال عمل (924) جولة رقابية و(9623) جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج، التحقيق مع (382) مشتبهاً به من ضمنهم موظفون من وزارات (الداخلية، العدل، التعليم، الصحة، التجارة، الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والثقافة) وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وقررت إيقاف (155) مواطناً ومقيماً، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة، لتورطهم بتهم (الرشوة، استغلال النفوذ الوظيفي، التزوير، غسل الأموال).

وأشارت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إلى أنه جارٍ استكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء.

ودعت «نزاهة» إلى حماية المال العام والحفاظ عليه، من خلال المساهمة بالإبلاغ عن أي شبهات فسادٍ مالي أو إداري من خلال وسائل تلقي البلاغات الرسمية عبر قنواتها المتاحة.

مقالات مشابهة

  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية