RT Arabic:
2024-09-19@03:54:10 GMT

قافلة خيرية لدعم غزة بسيارات الإسعاف

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

تواصل قافلة خيرية مصرية دعمها للقطاع الصحي في غزة عبر تجهيز العشرات من سيارات الإسعاف وإدخالها إلى القطاع، يأتي ذلك بدعم من جمعيات ومؤسسات مصرية وخارجية.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة القاهرة قطاع غزة مساعدات إنسانية

إقرأ أيضاً:

مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال

حصلت المصرية الدكتورة هبة لبيب على جائزة Triple E Awards العالمية، تقديراً لجهودها المبذولة في مجال ريادة الأعمال ومدى التركيز على ريادة الأعمال في التعليم العالي.

وقالت هبة لبيب، التي تشغل منصب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، في تصريح، اليوم الأربعاء، إن الجائزة تعد الأولى من نوعها، التي تركز بشكل خاص على الأبعاد المختلفة لدور الجامعات في مجالات ريادة الأعمال، حيث تهدف إلى تعزيز التغيير في الجامعات والتأكيد على دورها في المجتمعات والنظم البيئية المحيطة بها.
وأشارت هبة لبيب، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية بجامعة النيل، إلى أنها كرست جهودها لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال بناء القدرات، والاحتضان، ودعم الابتكار، كما دعمت من خلال المبادرة أكثر من 240 شركة ناشئة وما يقرب من 700 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى توفير بناء القدرات لـ 12000 شخص.
وأوضحت أن الترشح والفوز بالجائزة تجربة أكثر من رائعة، لكونها مصرية تتنافس وتحصل على الجائزة على مستوى قارة أفريقيا لأول مرة، مشيرة إلى أن الفعاليات المقامة أتاحت لها التعرف على نماذج وتحديات مختلفة للأنشطة والمبادرات الريادية من الخمس قارات العالمية.
وأضافت أن "الجائزة مثلت حافزاً للتوسع في التأثير على مجتمع ريادة الأعمال إقليميا وعالميا، مشيرة إلى أن فوزها يأتي بعد ترشيحها لجائزة ريادة الأعمال عن الجامعات والمرأة لعام 2023.
وأدارت لبيب من عام 2014 وحتى عام 2016، مكتب تسويق التكنولوجيا وعلاقات الصناعة بجامعة النيل، ومن عام 2011 حتى عام 2014 شغلت منصب المؤسس والمدير التنفيذي لـ NU100 ، وهي مبادرة لرواد الأعمال التقنيين الذين لديهم أفكار تنموية.

وفي عام 2007، شاركت لبيب في تأسيس شركة Palm Paper ، وهي شركة ناشئة لإعادة تدوير أوراق النفايات، وفي عام 2004، بدأت العمل في شركة Nile's Gift ، وهي شركة تقوم بمعالجة وتصدير "النباتات الطبية والعطرية".

مقالات مشابهة

  • انتـحار سيدة مصرية لعدم إنجابها ذكور
  • إعلام لبناني: طواقم الإسعاف تنقل مصابي انفجارات أجهزة اتصالات لاسلكية
  • انفجارت في اجهزة بايجر داخل بيروت وفرق الإسعاف تنقل مصابين
  • مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال
  • تفجيرات البيجر.. هذا ما كشفه الأمين العام للصليب الأحمر عن الإصابات
  • «الأنباء اللبنانية»: الإسعاف يواصل نقل جرحى تفجيرات أجهزة اللاسلكي إلى المستشفيات
  • «صناع الحياة» تنظم قافلة شاملة في أسوان قبل بدء المدارس
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الإسعاف من انتشال جثث الشهداء بمخيم البريج في غزة
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة