لا يفصلنا عن حفل توزيع جوائز (GRAMMY) بدورته السادسة والستون سوى أيام قليلة، حيث من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل بحضور عدد كبير من النجمات والمشاهير العالميين.

اقرأ ايضاًأزرار الملابس ورقص الباليه يلهمان مجموعة شانيل صيف 2024 للأزياء الراقية

 وتتنافس النجمات بإطلالاتهن الأنيقة من مختلف دور الأزياء العالمية الكبيرة كما اعتدنا عليهن من قبل، بحيث يخطفن الأنظار في إطلالات أيقونية تناسب السجادة الخاصة بالحفل حيث تستعرض النجمات إطلالتهن بأسلوب ملفت للغاية.

وفي السنوات الماضية.

 أطلت النجمات بالعديد من الإطلالات الراقية بأزيائهن الأنيقة التي كانت حديث الجمهور وقتها، حيث يثار إعجابنا بإطلالات النجمات أمثال ليدي جاجا، تايلور سويف، بيلي آيليش وجي لو في كل دورة من دورات حفل التوزيع جوائز (GRAMMY).

إطلالات تايلور سويفت أنيقة للغاية

تألقت الفنانة المرشحة لأكثر من 12 ترشيح جرامي هذا العام في عام 2021 بفستان قصير مزين بالورود بتدرجات ملونة مختلفة بأسلوب طبقات نافرة متباينة في الحجم والشكل على طول التصميم من توقيع دار الأزياء الأميريكية البارزة "أوسكار دو لارينتا"  (Oscar de la Renta)،

 كما تألقت في دورة العام 2019 بإطلالة ملكية بفستان راقي مؤلف من قطعتين من تصميم "رالف آند روسو"  جاء الجزء العلوي منه بقصة ال"كروب توب" باللون الأزرق الملكي الغامق بتدرج الكحلي الليلي الساحر فيما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة من ذات قماش البوبلين المطرز بالحبات الكريستالية البراقة باللونين الأسود والفضي مع ذيل طويل.

إطلالات ريهانا استعراضية وغياب طويل وبخيل من الإطلالات الأيقونية

قد تكون ريهانا هي الفنانة التي كان غيابها الموسيقي طويلا للغاية، حيث لم تصدر الفنانة أي ألبوم منذ العام 2016 تقريبا ولم تشارك في حفل توزيع جوائز جرامي منذ مدة طويلة للغاية، إلا أن هذا الأمر قد تبعه غياب إطلالاتها الراقية، حيث تألقت في المرتين الأخيرتين في حفل توزيع جوائز جرامي عام 2017 بإطلالة خاطفة بفستان راقي مؤلف من قطعتين، جاءت القطعة العلوية منه على شكل "كروب توب" باللون البرتقالي المطرز بالكريستالات الصغيرة اللامعة باللون نفسه، مع حمالات رفيعة وقصة رقبة مستديرة، فيما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة منفوشة باللون الأسود المخملي المخطط بأسلوب "بليسيه" كبير ومقطع.

وفي إطلالة أخرى، أطلت ريهانا بإطلالة راقية للغاية ومرحة من تصميم العلامة الفرنسية البارزة "جيامبتيستا فاللي" بفستان باللون الوردي الفاتح بصيحة "سترابلس"، كما جاءت منطقة الصدر مجسمة ومزينة بالتطريزات اللامعة بالأحجار الفضية بأسلوب هندسي، وانسدل الفستان من أسفل تلك المنطقة بتنورة مكونة من طبقتين منفوشتين باللون الوردي الفوشيا الناعم.

اقرأ ايضاًدانيال روزبيري يفتتح أسبوع الموضة الباريسي بمجموعة غير مألوفة وفستان من رقائق إلكترونيةإطلالات جينيفر لوبيز أنثوية وجريئة

تألقت النجمة اللاتينية العالمية جينيفر لوبيز خلال العام الماضي في حفل توزيع جوائز (GRAMMY) بفستان من توقيع دار الأزياء الإيطالية "جوتشي" (Gucci)، من مجموعة ربيع وصيف 2022 التي عرضت في مدينة لوس أنجيلوس التي صممها الراحل أليساندرو ميكيللي"، حيث تألق الفستان الراقي بقماش الشيفون الأزرق الداكن الملفوف والمطرز في جميع أنحائه بالحبات الكريستالية المميزة التي تم تنسيقها بشكل طولي انسدلت على كامل جسم الفستان، وانسدل الفستان بقصة مجسمة مع فتحة صدر على شكل (V)، مع أكمام طويلة وضيقة أيضا، أما ما ميز الفستان فقد كان مزينا بكرانيش ضخمة زادت من فخامة الفستان مع فتحة ساق طويلة.

وفي دورة سابقة، خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالة راقية للغاية من دار "رالف آند روسو" (Ralph & Russo) بفستان من مجموعة خريف وشتاء 2020 للأزياء الراقية، حيث تألق الفستان الأبيض والحريري الطويل مع تطاريز الحبيبات الكريستالية النافرة والهندسية التي تغمر قصة الصدر كاملا مع الياقة العالية التي خيطت بأسلوب "هالتر نيك"، إضافة إلى التطريزات الفاخرة من الجهة الأمامية كاملة، ونسقت الإطلالة وزادتها دراماتيكية مع قبعة دائرية عريضة وبارزة ب"باند" عريض وبراق لاستكمال إطلالتها الأنيقة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات المشاهير حفل توزيع جوائز حفل توزیع جوائز جینیفر لوبیز على شکل

إقرأ أيضاً:

البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود

وقال محمد البخيتي محافظ ذمار وعضو المكتب السياسي لانصار الله في تغريدة على منصة اكس: ان نتنياهو استعرض امام الجمعية العامة للأمم المتحدة خريطتين، واكد ان الخريطة الاولى سماها محور الشر وتضم اليمن وايران والعراق وسوريا، والخريطة الثانية سماها محور الخير وتضم السعودية والامارات والاردن ومصر والسودان.

وفسر البخيتي ذلك الشرح بانه ايضاح للامة بمن يقف مع فلسطين ومن يقف مع العدو الصهيوني مؤكدا بانه "لم يعد صعبا معرفة المنافقين في هذه الأمة فهم الذين يتبنون وجهة نظر نتنياهو".

وكانت الكلمة التي القاها رئيس وزراء كيان العدو في الامم المتحدة قد قوبلت قبيل القائها بهتافات احتجاجية في مقر الامانة العامة للامم المتحدة ومغادرة وفود عربية عدة ووفد ايران احتجاجا على الجرائم التي يرتكبها الكيان بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • إحالة نشالة الهواتف المحمولة بالجمالية إلى الجنح
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود
  • سر أجمل معمار تراثي في الإسكندرية والسبب نجيب محفوظ
  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • «اللهم ارزقني فيه ما أتمنى».. أجمل ما يقال في يوم الجمعة | ردده الآن
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل