فن، طارق الشناوي اختيار تامر حسني لافتتاح مهرجان العلمين نقطة بداية قوية،أكد الناقد طارق الشناوي، أن مهرجان العالمين بمثابة دافع للاقتصاد المصري بشكل عام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طارق الشناوي: اختيار تامر حسني لافتتاح مهرجان العلمين نقطة بداية قوية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طارق الشناوي: اختيار تامر حسني لافتتاح مهرجان...

أكد الناقد طارق الشناوي، أن مهرجان العالمين بمثابة دافع للاقتصاد المصري بشكل عام خاصة وانه قائم في جزء كبير منه علي مردود السياحة.

وتابع الناقد طارق الشناوي فى تصريحات خاصة: أرى أن مهرجان العلمين له عمق يتجاوز منطقة العلمين ، حيث أن الخطة أن يعم كل أرجاء مصر هذا النشاط ، وهنا الأمر لايقتصر على الترفيه فقط ولكن على مجالات الفن والثقافة والرياضة وغيرها من الاأنشطة مثل الأزياء".

وأضاف الشناوي، أن اختيار تامر حسني لاففتاح الحفلات أمر موفق ويعد  نقطة بداية قوية جدا .

وأوضح: أوجه التحية إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنظمة لهذا المهرجان  ، فقد كان لها رؤيه حول البعد العربي لهذا الحدث، حيث تم اختيار عدد من الفنانين العرب أصحاب الشعبية الكبيرة مثل نانسي عجرم وراغب علامة ، وهذة هي مصر ، التي لا تقدم وجها واحدا ، ووجود الفنانين العرب في اي تظاهرة فنيه او ثقافيه امر في غايه الاهمية .

وتابع: اختيار مدينة العلمين جيد للغية، فتلك المدينة مرتبطة في الوجدان العالمي بجانب حضاري وتاريخي ، فهذا المشروع ليس وليد اللحظة، ولكن كان هناك توجه في الدولة منذ عدة سنوات ، لصناعة بنية تحتة قوية في تلك المدينة فقد كان هناك خطة استراتجية عمرها 3 أو 4 سنوات علي الاقل ، وهذا يدل علي التخطيط الواعي والقوي ، وقد اصبحت مدينة قادرة استقبال الملايين والحفاوة بهم ايضا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"

طرح نجم الجيل تامر حسني أولي أغنيات الصيف الخاصة به لهذا العام حيث طرحها مساء أمس عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجاءت الأغنية بعنوان "جامدين جامدين" وهي أغنية مناسبة إلى أجواء الصيف، وتشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم.

وسرعان ما تصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد ساعات قليلة من طرحها حيث تحتل الأغنية تريند رقم 14 وحققت نسب مشاهدات عالية وصلت نحو 91 ألف مشاهدة.

وأغنية "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 

كلمات أغنية "جامدين جامدين" لـ تامر حسني

لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم

فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: اختيار محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين «عظيم»
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • تامر حسني في صدارة يوتيوب بـ"جامدين جامدين"
  • طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشاكل نفسية قاسية
  • "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز السابع على "اليوتيوب"
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"