قالت الإعلامية هالة حشيش، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، إنّ برنامج الإذاعي باللغة الإنجليزية، كان له الكثير من المتابعين خاصة من الشباب، الذين كان يقدم لهم البرنامج أحدث الموسيقى الأجنبية في ذلك الوقت.

وأضافت «حشيش» خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»، أنّها كانت تقدم خدمة لتعريف المجتمع المصري بأحدث أنواع الموسيقى الأجنبية، مشيرة إلى أنه في الوقت الحالي أصبح الأمر سهلا بسبب الإنترنت وإمكانية معرفة ما يدور في العالم، بضغطة زر.

كنتُ النافذة الوحيدة للمتابع الأجنبي

وتابعت أن معظم الإذاعيين كانوا يقدمون هذا الفن بدون مقابل، وأن المقابل الوحيد لعملهم كان يتمثل في النجاح والوصول لقلوب الجمهور، وأنها كانت حريصة على الموضوعات التي يجري تقديمها في النشرة الإنجليزية؛ لأن ذلك كان يعد النافذة الوحيدة للمتابع الأجنبي لما يحدث داخل المجتمع المصري.

وأشارت «حشيش» إلى أنّ حياتها كانت مجهدة، لأنها تقدم برنامجها الإذاعي، ثم تقدم النشرة باللغة الإنجليزية على شاشة القناة «الثانية المصرية»، بالإضافة لعملها كمعيدة في الجامعة، وتقوم بتحضير رسالة الماجستير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الراديو الهيئة الوطنية للإعلام السفيرة عزيزة النشرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

"مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"

أعربت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها البالغة بردود الفعل من الجمهور على دورها بمسلسل "الوصفة السحرية"،الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة “dmc”.

تصريحات هالة فاخر


وقالت "فاخر" خلال مداخلة هاتفية لها، مساء أمس، ببرنامج "كلاكيت"، مع الإعلامية لينا الطهطاوي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم":"مكنتش متوقعة ردود الفعل على دوري في المسلسل، بس أنا رايحة بحب الأستاذ خيري سالم المخرج  ، بحكم الصداقة، لأن أحنا صحاب وحبايب جدًا، وأول ماجالي التليفون لم أتردد لحظة ومسألتش أنا هعمل أية".

 

وأضافت: "اشتغلت مع المخرج خيري سالم في مسلسل "كلبش"، وطاقم العمل كلهم أصدقاء ليا، وأنا اشغلت قبل كدة مع الفنان عمرو وهبة وشيري عادل وأنا بحبهم على المستوى الشخصي جدا، وكان شغلي معاهم وأيضا مع الأستاذ عماد رشاد".

 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، هالة فاخر،سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول معاناة عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

مقالات مشابهة

  • أخنوش: الحكومة كانت لها الشجاعة السياسية لمعالجة ملفات اجتماعية ضخمة ولم نركن إلى التبريرات
  • باللغة العربية.. تغريدة من السفير الياباني حول مشروع القرية اليابانية في الموصل
  • عمرو يوسف: الجمهور أحب «ولاد رزق».. و«شقو» خطوة مهمة فى مشوارى
  • فعاليات موسيقية داخل محطة ناصر بالخط الثالث للمترو
  • فعاليات موسيقية داخل محطة ناصر بالخط الأخضر الثالث بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى
  • د. رشا سمير تكتب: مصر الإبداع.. كانت وستبقى
  • “هيئة الإذاعة والتلفزيون” تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من “شاعر الراية”
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • ضمان حقوق النفقة للسيدات الحاضنات: طريقة التعامل مع الإخلال بالالتزامات المالية
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"