مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان اليوم بث مباشر في ¼ نهائي كأس آسيا،يلا شوت قطر شهدت مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تنافسًا مثيرًا، حيث حاول منتخب قطر، المعروف بلقب "العنابي"، الوصول إلى النصف النهائي على حساب منافسه القوي منتخب أوزبكستان. يسعى منتخب قطر للتفوق على الصعيدين البدني والدفاعي، لكن يبدو منتخب أوزبكستان مستعدًا لتحقيق النجاح والوصول إلى المرحلة القادمة بناءً على أدائه القوي في المباريات السابقة.

بعد أداء قوي في المباريات السابقة، يأمل منتخب قطر في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، متطلعًا لتحقيق العلامة الكاملة كما فعل في المباريات السابقة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل فريق إلى الفوز والتأهل إلى الدور القادم في البطولة.

تابع لايف مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان

سيواجه منتخب قطر نظيره الأوزبكي على استاد البيت في الخور اليوم السبت في ربع نهائي كأس آسيا 2023.،بعد أداء غير مقنع في كأس العالم 2022 على أرضه، تمكن المنتخب القطري من تحقيق إنجاز ملفت في البطولة القارية.

حقق منتخب قطر انتصارات متتالية في مرحلة دور المجموعات ليحتل صدارة المجموعة الأولى، ثم عاد بقوة بعد تأخره أمام منتخب فلسطين ليفوز بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

افتتح عدي الدباغ التسجيل لمنتخب فلسطين في الدقيقة 37، ولكن حسن الهيدوس أدرك التعادل لصالح قطر في الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي الشوط الثاني، نجح أكرم عفيف في تسجيل هدف من ركلة جزاء ليقلب المباراة لصالح المنتخب القطري.

من جانبها، تغلبت أوزبكستان على تايلاند 2-1 في دور الستة عشر. بعد إلغاء هدف لتايلاند في الشوط الأول، نجح عباس بيك فايزولاييف في تسجيل هدف التقدم لأوزبكستان بعد سبع دقائق فقط من الشوط الثاني.

تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر واوزبكستان

الجماهير متعطشة لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة خضر وأوزباكستان في ربع نهائي كاس اسيا والتي سوف تذاع مباشرة عبر شاشة بي ان سبورت الرياضية وكذلك قناة الكأس القطرية وقناة اس اس  سي السعودية والتي تنقل جميع المباريات حصريا عبر شاشتها لذلك سوف نعرض لكم تردد القنوات الناقله لمباراه قطر وازبكستان اليوم في البطوله وتتمثل فيما يلي:

تردد قناة ssc السعوديه 12380 على العرب سات الاستقطاب افقي، معامل تصحيح الخطا /3 2،معدل الترميز 27500
تردد قناة بي ان سبورت اسيا على القمر الصناعي النايل سات يكون 12188، الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 5/6 معدل الترميز 27500.

تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2024القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 11747.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ 4\3القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

يمكن مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر يلا شوت في دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر عدة قنوات، حيث ستكون البث متاحًا على قناة Alkass EXTRA TWO HD مع التعليق الرائع لسمير اليعقوبي، بالإضافة إلى قناة beIN ASIAN CUP 1 التي ستقدم التعليق المميز لحسن العيدروس، وسيكون البث متاحًا أيضًا على قناة Alkass EXTRA One HD مع التعليق الرائع لخالد الحدي. هذه القنوات توفر تغطية شاملة للمباراة، مما يمنح المشاهدين تجربة ممتعة وشيقة لمتابعة أحداث هذه المواجهة المثيرة في البطولة.

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
SSC SPORTS HD 112380أفقي275002\3
BEIN ASIAN CUP 112188أفقي275002\3
AlRabiaa Sport10892أفقي275002\3
Al KASS EXTRA One HD11642أفقي275002\3
Abu Dhabi Sports Asia 112091أفقي275002\3
تشكيلة قطر المتوقعة في مواجهة أوزبكستان:

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: همام أحمد – لوكاس مينديز – بوعلام خوخي – بيدرو ميغيل

خط الوسط: أحمد فتحي - مصطفى مشعل - حسن الهيدوس

خط الهجوم: المعزّ علي - أكرم عفيف - أحمد علاء

تشكيلة أوزبكستان المتوقعة في مواجهة قطر:

حراسة المرمى: يوسوبوف

خط الدفاع: عبدراحماتوف - عبدولاييف - إيشموررودوف - أشورماتوف

خط الوسط: سايفييف - أورونوف - شوكوروف - إيركينوف

خط الهجوم: خامروبيكوف - فايزولاييف

أغلق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطر يلا شوت قطر مشاهدة مباراة قطر منتخب قطر منتخب اوزبكستان قطر ضد أوزبكستان قطر ضد أوزبكستان بث مباشر المنتخب قطري مشاهدة مباراة قطر اليوم كأس آسيا أمم آسيا بث مباشر تشكيل قطر تشكيل أوزبكستان قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة قطر قطر أمام أوزبكستان قطر الدوري قطر ضد أوزبكستان مباشر قطر لايف قطر مباشر قطر مباشر اليوم قطر وأوزبكستان قطر وأوزبكستان بث مباشر قطر وأوزبكستان مباشر بث مباشر قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر أمام أوزبكستان مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان مباراة قطر ضد أوزبكستان مباراة قطر مباشر مباراة قطر وأوزبكستان مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر مشاهدة قطر وأوزبكستان بث مباشر مشاهدة مباراة قطر الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة قطر مباشر الان مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر موعد مباراة قطر وأوزبكستان مباريات اليوم كأس آسيا منتخب قطر 2024 ترتيب منتخب قطر منتخب قطر اليوم مشاهدة مباراة قطر وأوزبکستان منتخب قطر کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024