نانسي عجرم.. أثارت نانسي عجرم الجدل بعد تغيير كلمات أغنيتها الجديدة «بدنا نغير الجو»، لتضع بها اسم السعودية، مجاملة للشعب السعودي، وذلك أثناء حفلها أمس في المملكة.

نانسي عجرمتفاصيل حفل نانسي عجرم في السعودية

غيرت نانسي عجرم أثناء تواجدها في حفل أمس الجمعة 2 فبراير 2024، في كلمات أغنيتها «بدنا نولع الجو»، قائلة: «بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا».

واختصت نانسي عجرم، الجمهور السعودي، بحفلها في الرياض وغنت لأول مرة لايف أغنية «قلبي يا محتاس»، وأنهت نانسي عجرم، حفلها بالمملكة العربية السعودية بأغنية «سلامات»، في أجواء يغمرها البهجة والفرحة.

نانسي عجرمآخر الأعمال الفنية لنانسي عجرم

حققت نانسي عجرم نجاحا كبيرا بعد طرح أغنية «قلبي يا محتاس»، الأغنية الدعائية لفيلم «مقسوم»، وبلغ عدد المشاهدات في أسبوعين 2.6 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

شارك في بطولة فيلم «مقسوم »، ليلى علوي، وشيرين رضا، سما إبراهيم، ومعهم مجموعة من الفنانين الشباب سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة.

اقرأ أيضاًشئ مهضوم.. أول تعليق من نانسي عجرم على استخدام أغنيتها في امتحان بجامعة الإسكندرية

نانسي عجرم تحتفل بـ 2024 بهذه الطريقة المميزة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية مقسوم السعودية حفل نانسي عجرم في السعودية نانسى عجرم نانسي عجرم نانسي عجرم في السعودية نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة

زنقة 20 ا علي التومي

كشف جمال بن ربيعة، رئيس جماعة الجديدة، عن إطلاق طلب عروض منافسة من أجل جمع النفايات والنظافة بالمدينة للفترة الممتدة من نونبر 2024 إلى نونبر 2031، وهي الصفقة التي خصص لها المجلس الجماعي غلافا ماليا قدر بحوالي 50,87 مليون درهم سنويا.

و قال رئيس جماعة الجديدة أنه سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة يوم الأربعاء 07 غشت المقبل من السنة الحالية 2024 ، حسبما أوردت صحيفة الأخبار.

وكانت فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة عبرت قبل أسابيع، عن قلقها من تكرار أزمة تدبير قطاع النظافة خلال المدة الأخيرة، وهي مشاكل كانت عجلت بخروج جمعيات المجتمع المدني في وقفات احتجاجية.

ويعاني تدبير قطاع النظافة بالجديدة إخفاق الشركة المفوض لها تدبير القطاع في إخراج أحياء المدينة من مشكل تراكم الأزبال إذ غرقت المدينة الشاطئية في وحل من النفايات قد يسبب ازمة بيئية.

وتسود مخاوف وسط الساكنة من عدم احترام دفتر التحملات الخاص بالشركة التي سترسو عليها الصفقة وعودة إشكالية النظافة للواجهة والتي عمرت لسنوات بمدينة الجديدة التي تحتاج لإرادة سياسية وإدارية لمراقبة أوضاعها.

مقالات مشابهة

  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة