صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تركيا تشهد أعلى متوسط ​​ساعات عمل في أوروبا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; كشفت بيانات أوروبية حديثة أن تركيا تحتل المرتبة الأولى في أوروبا من حيث عدد ساعات العمل الأسبوعية .، والان مشاهدة التفاصيل.

تركيا تشهد أعلى متوسط ​​ساعات عمل في أوروبا

أنقرة (زمان التركية) – كشفت بيانات أوروبية حديثة أن تركيا تحتل المرتبة الأولى في أوروبا من حيث عدد ساعات العمل الأسبوعية القياسية.

 

ووفقًا لبيانات المكتب الإحصائي للاتحاد الأوروبي (يوروستات) في عام 2022، فإن الموظفين في تركيا يقضون في المتوسط ​​42.9 ساعة عمل في الأسبوع، بينما في الاتحاد الأوروبي يقضون متوسط ​​36.4 ساعة عمل في الأسبوع.

وتظهر البيانات أيضًا أن نسبة الموظفون الذين يعملون 49 ساعة أو أكثر في الأسبوع في تركيا تبلغ 28٪، بينما تبلغ هذه النسبة في الاتحاد الأوروبي 7.4٪ فقط. وتلي تركيا في القائمة دول البلقان مثل مونتينيغرو وصربيا واليونان ورومانيا.

وتعد هولندا هي الدولة التي تتمتع بأقل عدد من ساعات العمل الأسبوعية، حيث يعمل العاملون فيها بمتوسط ​​32.4 ساعة في الأسبوع.

وبالنسبة للعاملين بدوام كامل، فإن متوسط ​​ساعات العمل الأسبوعية في تركيا تبلغ 46 ساعة، مقابل 39.3 ساعة في الاتحاد الأوروبي، مما يجعلها الأعلى في أوروبا. 

ومن المثير للاهتمام أن فنلندا هي الدولة التي تتمتع بأقل عدد من ساعات العمل الأسبوعية للعاملين بدوام كامل، حيث يعمل العاملون فيها بمتوسط ​​37.4 ساعة في الأسبوع.

بالنسبة للعاملين بدوام جزئي، فإن متوسط ​​ساعات العمل الأسبوعية في الاتحاد الأوروبي تبلغ 21.8 ساعة، بينما تبلغ هذه النسبة في تركيا 17.4 ساعة فقط، مما يجعلها الأدنى في أوروبا.

وأظهرت البيانات أيضًا أن نسبة الموظفين الذين يعملون 49 ساعة أو أكثر بالأسبوع في تركيا تبلغ 28.1٪، بينما تبلغ هذه النسبة في الاتحاد الأوروبي 7.4٪ فقط. وتلي تركيا في القائمة دول مثل المملكة المتحدة وأيسلندا.

_

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الاتحاد الأوروبی فی الأسبوع فی أوروبا فی ترکیا عمل فی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه

الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه
  • الاتحاد الأوروبي: ندعو إلى عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن لبحث التصعيد في لبنان
  • الاتحاد الأوروبي: الوضع الإنساني في لبنان يتدهور بسرعة
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لمناقشة التصعيد الإسرائيلي في لبنان اليوم
  • خطاب باول وبيانات الوظائف يلقيان الضوء على مسار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • متوسط أسعار العملات في مصر أول تعاملات الأسبوع بجميع البنوك وسط تقلبات السوق
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • «أعمال السنة والتقييمات الأسبوعية».. أبرز ملاحظات «أمهات مصر» في الأسبوع الأول للدراسة
  • الاتحاد الأوروبي يرحب باتفاق بشأن قيادة البنك المركزي الليبي