الثورة نت|

أقيمت في مديرية شرس بمحافظة حجة اليوم، وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمجاهدين في غزة تحت شعار ” مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وأكدت قبائل شرس والشراقي وبني مهند بريف حجة وبني الطربي بكحلان عفار وبني مهدي وبني حور وقيلاب والرغيل من مسور عمران، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني.

كما أكدت الجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وباركت العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في باب المندب ومنع السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، اعتبر وكيل المحافظة عادل شلي الحشد القبلي الكبير تجسيدا للهوية الإيمانية والشهامة والنخوة.

وأشار إلى أن العدوان الصهيوني على غزة ليس وليد اللحظة بل حلقة في سلسلة الاعتداءات الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدا تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

فيما بارك مدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة محمد القدمي، عمليات استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.. مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.

فيما أكد مسئول التعبئة في شرس صالح القدمي، وشيخ بني الطربي صادق الشباطي، استعداد القبائل لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة على أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي.

وأدان الموقف الأمريكي في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الاونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الانسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.

وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

تخللت الوقفة التي شارك فيها مديرا مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني، والمديرية جبران ردمان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية قصيدة معبرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 783 لبنانيا، وإصابة 2312 آخرين جراء الاعتداءات الأخيرة للعدو الصهيوني على لبنان والتي بدأت منذ الاثنين 23 سبتمبر.

وفي السياق أفادت مصادر لبنانية بارتقاء أربعة شهداء وعدد من الجرحى في غارة للعدو الإسرائيلي استهدفت مركزاً للدفاع المدني في بلدة طيردبا الجنوبية، واستشهاد عائلة من 5 أفراد بغارة على بنت جبيل جنوبي لبنان.

وأشارت المصادر إلى ارتقاء 3 شهداء في غارة للعدو استهدفت مركزاً للهيئة الصحية الإسلامية في بلدة حومين الفوقا، وكذلك ارتقاء 9 شهداء سوريين من عائلة واحدة في غارة للعدو على بلدة العين شمالي قضاء بعلبك.

وفي سياق ردها على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، وإسنادا لغزة قصفت حزب الله معسكر “أوفيك” ‏بصلية من صواريخ “فادي 1‏”.

واستهدفت المقاومة الإسلامية، السبت، مستعمرة كابري بصلية من صواريخ فادي ١، وقاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 3كردٍ.

كما استهدف المجاهدون تحركا لقوات العدو موقع الصدح بقذائف المدفعية، وكذلك مستعمرة معالوت بـ50 صاروخًا، وقصفت المقاومة مستعمرات ساعر، وروش بينا، ومتسوفا، وكتسرين، بصليات صاروخية.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام العدو بنشوب “4 حرائق واسعة، في 4 مستوطنات شرقي القدس جرّاء إطلاق صواريخ من لبنان”، إضافةً إلى دوي “صفارات الإنذار نهاريا، ومحيطها، خشية تسلل طائرات مسيّرة”.

وأفاد إعلام العدو بوقوع أضرارٍ في أحد “المباني في ضواحي القدس”، وانقطاع التيار الكهربائي” عن جزء منها، واندلاع حريق.

وبالتزامن مع دوي صفات في طبريا ومحيطها، اعترف إعلام العدو بأن  5 صواريخ اطلقت من لبنان ووصلت في مناطق قريبة من بحيرة طبريا، فيما طُلب من سكان “كتسرين” وصفد ومحيطها البقاء قرب الأماكن المحصّنة.

وذكرت مصادر إعلامية أن مُسيرات من لبنان في اتجاه فلسطين المحتلة، إضافةً إلى سماع عدة انفجارات في أكثر من منطقة، عقب إطلاق أسراب من المسيرات من لبنان تجاه فلسطين المحتلة”، كما سمع دوي انفجارات في مستوطنة “معاليه أدوميم”، أعقبتها اشتعال حرائق بعد سقوط مُسيرات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بري : العدو الصهيوني يعرقل جهود وقف عدوانه المتصاعد على لبنان
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني
  • تنظيم التصحيح يدين قصف العدو الصهيوني الضاحية الجنوبية في بيروت
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان