أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم السبت، استهداف قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا عقب أقل من 24 ساعة من شن الولايات المتحدة ضربات انتقامية على مناطق في البلدين العربيين.

وصدر عن المقاومة الاسلامية في العراق، بيانان جاء فيهما أنه "استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة":

- "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم السبت قاعدة خراب الجير المحتلة بالعمق السوري بالطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

- "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم السبت قاعدة الاحتلال الأمريكي "حرير" في اربيل شمال العراق، بالطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

وفي وقت سابق، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) شن غارات جوية على العراق وسوريا ضد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني والجماعات التابعة له.

وأفاد مراسل RT بأن القصف طال أهدافا في ريف الميادين والبوكمال شرقي سوريا ومقار للفصائل العراقية بمنطقة السكك في القائم غربي العراق.

وأسفرت الضربات الأمريكية عن وقوع ضحايا مدنيين وعسكريين وأضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الكيان الصهيوني الممتلكات العامة والخاصة المقاومة الاسلامية قوات الاحتلال الأمريكي المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية عن استهداف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام مقابل بلدة العديسات الجنوبية.

وجاء في بيان للمقاومة: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة استهدف ‏مقاتلو المقاومة اللبنانية عند الساعة الثانية إلا ربع من ظهر اليوم التجهيزات ‏التجسسية للعدو الصهيوني في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت مساء أمس هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على موقع للعدو الإسرائيلي في جعتون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأوقعت عدداً من جنوده بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف هدفا حيويا في إيلات
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • هل تستهدف ميليشيات عراقية أنبوب النفط المتجه إلى الأردن؟
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • سرايا القدس تقصف موقع إسرائيلي.. و«القسّام» تستهدف ناقلة وجرافة صهيونية في تل الهوى
  • قهوة 1/1 توقف سالكي طريق الموت وأعتى معاقل داعش في العراق
  • سعر الذهب في العراق اليوم السبت 29 يونيو 2024.. عيار 24 بـ98.322 دينار
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع مسكفعام وتحقق إصابة مباشرة