شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنفانتينو كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين، ويتوقع فيفا أن يتابع نحو ملياري شخص البطولة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنفانتينو: كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنفانتينو: كأس العالم للسيدات سيرد على المشككين

ويتوقع "فيفا" أن يتابع نحو ملياري شخص البطولة المؤلفة من 64 مباراة وتستضيفها أستراليا ونيوزيلندا ومن المقرر أن تنطلق في أوكلاند الخميس. وقال إنفانتينو: كثير من الناس الذين يعتقدون أن كرة القدم النسائية ما زالت ضعيفة أو أنها ليست مسلية جدا أو أنها نسخة سيئة من كرة القدم للرجال أو بعض الأشياء من هذا القبيل سيشهدون بأنها منافسات رائعة إذا شاهدوا المباريات لأول مرة، لقد تطورت منافسات السيدات بشكل لا يصدق في السنوات العشر الماضية والأفضل قادم لهذه الرياضة. وتابع إنفانتينو: إذا كانت هناك رياضة واحدة يمكن أن تنافس فيها السيدات مسابقات الرجال فستكون كرة القدم، أعني أن السيدات يشكلن نحو 50 في المئة أو أكثر من سكان العالم أليس كذلك. وتقام النسخة التاسعة لكأس العالم للسيدات من 20 يوليو حتى 20 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين

بوينس آيرس (د ب أ)

أخبار ذات صلة يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!


عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة منتخب بلاده في مباراتيه ضد فنزويلا وبوليفيا بتصفيات اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .
وغاب ميسي «37 عاماً»، عن مباراتي المنتخب الأرجنتيني بالتصفيات الشهر الماضي بسبب إصابة تعرض لها في كاحل القدم بنهائي كأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» أمام كولومبيا في منتصف يوليو الماضي، قبل أن يتعافى منها ويعود لفريقه إنتر ميامي الأميركي الشهر الماضي.
ويتصدر منتخب الأرجنتين، الذي يرتدي ميسي شارة قيادته، ترتيب تصفيات كونميبول المؤهلة للمونديال المقبل، الذي يقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، علماً بأن أصحاب المراكز الستة الأولى بالتصفيات، التي تشارك فيها 10 منتخبات فقط، تتأهل مباشرة لكأس العالم. 
وكان ميسي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه خلال نسخة المونديال الأخيرة، التي أقيمت في قطر عام2022.
في المقابل، غاب إيميليانو مارتينيز، حارس  الأرجنتين، عن قائمة المدرب ليونيل سكالوني، التي أعلن عنها لمباراة الفريق ضد فنزويلا في العاشر من أكتوبر الجاري، وكذلك للقاء «راقصو التانجو» ضد بوليفيا، الذي يقام بعد 5 أيام.
 وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إيقاف حارس أستون فيلا الإنجليزي لمباراتين بسبب سلوكه العدواني خلال مباراتي المنتخب الأرجنتيني ضد تشيلي وكولومبيا بتصفيات المونديال الشهر الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • أكثر 10 لاعبي كرة قدم محبوبين في العالم
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • "فيفا" يعلن عن موعد كأس العالم للسيدات المنظم بالمغرب
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030
  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين