صدى البلد:
2024-10-05@00:01:53 GMT

محاولة اخيرة من الأهلي لضم هذا اللاعب

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

يجري مسؤولو إدارة الأهلي، خلال الساعات الحالية، محاولة أخيرة لحسم صفقة محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، لتدعيم القلعة الحمراء، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي، خلال تواجده مع منتخب مصر.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك "مصدر بالأهلي : هناك محاولة أخيرة لضم محمد بسام للاستفادة منه محليا قبل إغلاق باب القيد".

ويرغب المدير الفني للأهلي في التعاقد مع حارس جديد قبل ساعات من إغلاق القيد المحلي يوم الثلاثاء المقبل، وفي حالة عدم التعاقد مع حارس جديد سيضطر الأهلي للاعتماد على الثلاثي الشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف حتى نهاية الموسم.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟

 بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك سريعًا لضم 3 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

دعم الفريق بصفقات محلية وأجنبية قبل غلب باب القيد 25 أكتوبر

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن لجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفني بدأت تتحرك لضم ثلاث صفقات قبل غلق باب القيد، في مراكز المدافع والجناح والمهاجم، بينهم صفقة أجنبية؛ وذلك لدعم صفوف الفريق الأول.

وأكد المصدر أنه جرى الاتفاق عقب مباراة السوبر الإفريقي على ضرورة تدعيم الفريق بصفقات جديدة؛ بعد أن أظهرت مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة الحاجة للتدعيم بشكل سريع في أكثر من مركز.

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء تسابق الزمن للتعاقد مع صفقتين من الدوري المحلي في مركزي الدفاع والجناح؛ بينما ستكون الصفقة الثالثة للاعب أجنبي في قلب الهجوم مع وسام أبو علي.

وأضاف المصدر أن الإدارة اتفقت على عدم قيد علي معلول في الموسم الجديد، حال التعاقد مع لاعب أجنبي قبل غلب باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، ورجحت حاجة الفريق للتدعيم، لا سيما وأن أمامه ارتباطات هامة في السوبر المصري وبطولة الانتركونتينتال أمام العين الإماراتي، بعد أيام قليلة، بجانب البطولات الكثيرة طوال الموسم المقبل محليًا وإفريقيًا.

مقالات مشابهة

  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة