مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 16 WATCH IT عرب سيد جودة hd البحث عن مواعيد عرض حلقات مسلسل "وبينا ميعاد 2" يشتد، حيث من المقرر عرض الحلقة الـ16 اليوم السبت على شاشة قناة dmc الفضائية، والتي تجسد أحداثها نجوم الدراما صبري فواز وشيرين رضا، بالإضافة إلى لفيف من نجوم الفن. يُنتظر أن يكون موعد بث الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُتاح أيضًا مشاهدتها عبر منصة WATCH IT الرقمية في نفس الوقت، لتلبية احتياجات الجمهور وتوفير خيارات متعددة لمتابعة العمل الدرامي المثير.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 16 عرب سيد جودة hd

يحظى الموسم الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" باهتمام واسع من الجمهور، حيث يعتبر من بين أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًا.

تتناول أحداث المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، خاصة أنه يندرج ضمن فئة الدراما الاجتماعية. تتصدر قضايا الأسرة القائمة، حيث يسلط الضوء على الأنانية في العلاقات الإنسانية والرغبة في السيطرة وتأثيرها السلبي على العلاقات الأسرية.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 16 عرب سيد جودة hd

كما يبرز المسلسل أهمية التفاهم والحوار داخل الأسرة، وكذلك يسلط الضوء على حياة "البلوجرز" والسعي للكسب السريع، مما يؤثر على تصورات أصحاب الأعمال في الواقع، ويتم تناول هذا الموضوع من خلال شخصيتي أروى وهند، اللتين تعملان في هذا المجال.

وبالإضافة إلى ذلك، يتناول المسلسل التأثير السلبي للإباحية على الأطفال الصغار، حيث يُظهر شخصية مصطفى الطفل الذي يتعرض لهذه الأفلام على الرغم من صغر سنه. كما يقدم المسلسل نصائح للآباء حول أهمية تثقيف الأطفال حول الثقافة الجنسية لحمايتهم من التأثيرات السلبية الخارجية.

ابطال مسلسل وبينا ميعادشيرين رضا.صبري فواز.مدحت صالح.وفاء صادق.هيدي كرم.يوسف الكدواني.نور محمود.محمد مهران.اسامه الهادي.يوسف إبراهيم.أميره اديب.بسمه.تردد قناة دي ام سي دراما على نايل سات جوده

التردد: 12092.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2024

القمر الصناعى:النايل سات
التردد: 11449.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز:27500.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

يضم وبينا ميعاد ألمع الشخصيات الفنية حيث يقوم بدور البطولة شيرين رضا التي تجسد شخصية الأم نادية، بالمشاركة مع صبري فواز الذي يجسد دور الأب حسن، كان دوتو مميز بين شيرين رضا وصبري فواز لأول مرة وأكد الجمهور المتابع أنهم قدموا عملها بمنتهى الاتقان ويأملون أن يكون بينهم أعمال كثيرة قادمة، مسلسل وبينا ميعاد نماذج مختلفة يقدم رسالة مهمة للمجتمع ويسلط الضوء حول المشاكل الأسرية البسيطة، ودور المرأة في المجتمع وخاصةً في حالة ناديه الذي توفي زوجها ولديها 4 بنات يحتاجون إلى اهتمام كبير وخاصةًَ بأنها في سن المراهقة، تجمعها الظروف مع حسن الذي تركت له زوجته 4 أولاد

أغلق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد 2

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات