صحافة العرب:
2024-10-03@07:20:45 GMT

المكسيك: العثور على 22 جثة في مقابر جماعية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

المكسيك: العثور على 22 جثة في مقابر جماعية

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن المكسيك العثور على 22 جثة في مقابر جماعية، 19 07 2023 09 42عُثر فريق بحث عن أشخاص مفقودين، على ما لا يقل عن 22 جثة في مقابر جماعية في رينوسا في شمال شرق المكسيكذن حسب ما أعلنت عنه .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المكسيك: العثور على 22 جثة في مقابر جماعية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المكسيك: العثور على 22 جثة في مقابر جماعية
19/07/2023 09:42

عُثر فريق بحث عن أشخاص مفقودين، على ما لا يقل عن 22 جثة في مقابر جماعية في رينوسا في شمال شرق المكسيكذن حسب ما أعلنت عنه السلطات.

وأوضح خورخي كويار الناطق باسم جهاز الأمن في ولاية تاماوليباس أنّ هذه المنطقة الحدودية مع الولايات المتحدة تشهد عنفا مرتبطا بالجريمة المنظمة.

وأضاف كويار أن النيابة العامة مكلفة بالتحقيق وأن العدد النهائي للجثث سيكشف لاحقا، موضحا أن غالبية الرفات مدفونة منذ 10 إلى 14 شهرا.

وتشهد ولاية تاماوليباس مواجهات متواصلة بين منظمات إجرامية تتنازع السيطرة على طرق تهريب المخدرات. ويسجل في هذه الولاية ثاني أكبر عدد مفقودين في المكسيك مع نحو 13 ألف مذكرة بحث

(أ ف ب) 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.‏حفل مراسم التنصيبنيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، شارك نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي اليوم الأربعاء، في حفل مراسم تنصيب كلاوديا شينباوم رئيس الولايات المتحدة المكسيكية.
كما سلم الخريجي رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث مع جامعة "تورونتو" الكندية تطوير القدرات البشرية التعدينيةنيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نيابة عن خادم الحرمين.. الخريجي يشارك في حفل تنصيب رئيسة المكسيك - واستهنئة وتحيات القيادةونقل نائب وزير الخارجية خلال مراسم التنصيب، تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - إلى فخامتها وتمنياتهما لها بالتوفيق والنجاح، وإلى حكومة وشعب المكسيك الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
فيما حملته فخامتها تحياتها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - أيدهما الله -، وإلى حكومة وشعب المملكة اطراد التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • والز: ترامب وعد الشعب الأمريكي ببناء جدار مع المكسيك.. ولم يفعل
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • عروسة قماش ودبابيس.. حيلة تربي مقابر الإمام الشافعي للنصب على مؤمن زكريا
  • 20 جزائريا يصلون سبتة سباحة بالرغم من التعبئة الأمنية على الحدود تحسبا لهجرة جماعية
  • غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودين
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار جون في المكسيك إلى 16 شخصاً على الأقل