شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط 15مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 15 مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 15مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 15مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون...

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (15) مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك.

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (15) مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك.#نحمي_بيئتنا_من_أجل_وطننا pic.twitter.com/95BoJfjtdw

— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) July 19, 2023

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم ضبط (16) آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها (5) مقيمين من الجنسية اليمنية، و(4) مقيمين من الجنسية الباكستانية، و(3) مواطنين، ومقيمان من الجنسية الهندية، ومقيم من الجنسية السودانية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم. وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الخاصة للأمن البیئی من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لنقله 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود

عسير

قامت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير ، بالقبض على مواطن لنقله في مركبة يقودها 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.

وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة، أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، 999 ، 996 في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك خالد
  • ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • ضبط مواطن لمخالفته النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في الأنشطة التجارية
  • القبض على مواطن لنقله 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • ضبط مقيمًا لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية بالمنطقة الشرقية
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف