الوطن:
2024-06-27@13:09:35 GMT

«نص الشعب اسمه محمد» يجمع غادة عبدالرازق وعصام عمر

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

«نص الشعب اسمه محمد» يجمع غادة عبدالرازق وعصام عمر

تتعاون الفنانة غادة عبد الرازق مع الفنان الشاب عصام عمر في مسلسل بعنوان «نص الشعب اسمه محمد» وهو من تأليف السيناريست محمد رجاء، العمل الذي لم يتم الاستقرار على مخرجه بعد مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، وجارٍ استكمال باقي أبطاله وتحديد موعد بداية تصويره.

وعلى الجانب الآخر، تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «صيد العقارب»، مع المخرج أحمد حسن ميسو والسيناريست باهر دويدار، والذي يشارك في بطولته بجانبها مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية.

عصام عمر يشارك في سباق الدراما الرمضانية 2024 بـ«مسار إجباري»

بينما يصور عصام عمر مشاهده في مسلسل «مسار إجباري»، الذي يشارك بطولته مع الفنان أحمد داش، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2024، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

وجاء ذلك بعد حالة من النجاح التي حققها عصام عمر في أولى بطولاته الدرامية من خلال مسلسل «بالطو»، الذي حقق حالة واسعة من النجاح بعد عرضه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق موسم الدراما الرمضانية دراما رمضان 2024 عصام عمر عصام عمر

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة


نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة جديدة له، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهر الشرنوبي في الصورة برفقة  لعبة على شكل سحلية، وعلق على الصورة قائلًا:"مش عايزين تعرفوا سميتها ايه " ٠

 

IMG_1095

 

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.

 

وفي سياق متصل يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد لكن قد سبق وتعاونوا سويًا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في عام 2021، وأيضًا ينتظرون عرض فيلمهم الجديد "بضع ساعات في يومًا ما" المقرر عرضه قريبًا في جميع دور العرض.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة