أحالت جهات التحقيق بالقاهرة، المتهمة بفقء عين ممرضة بمستشفى شبرا العام للجنايات، وذلك إثر مشادة نشبت بينهما، ادعت فيها المجني عليها تعدي المتهمة عليها بآلة حادة بعد منعها من اصطحاب طفل من داخل المستشفى لعدم كونها من الدرجة الأولى له.

إحالة المتهمةبـ فقء عين ممرضة للجنايات

وقالت المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام، إنها عندما منعتها الممرضة من الدخول إلى غرفة ابنة عمها المريضة دار بينها وبين الممرضة اشتباك بالأيدي، موضحة أنه أثناء الاشتباك جاءت ممرضة أخرى تعدت عليها بالضرب.

وأضافت المتهمة: «جت ممرضة زميلتها ضربتني معاها، وقالولي تعالوا نراضيكم على بعض ودخلوني مكان مفهوش كاميرات وقفلوا عليا الباب وكان فيه ممرضات كتير ضربوني، وأنا كان معايا تليفوني كنت بدافع بيه عن نفسي».

وأوضحت: «لم يحدث شيء بخصوص ما قيل من قبل الممرضة، إنني كنت أريد أن أخرج الطفلة من غرفة الحضانة، ودارت أقاويل بأنني أريد خروج الطفلة لخطفها، الحضانة المكان الآمن لنا ولـ طفلتنا، فلا يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء مني».

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامهما بقتل شقيقين بالفيوم

إصابة 6 أشخاص في انقلاب تروسيكل بـ«صحراوي البحيرة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث مشادة كلامية حوادث عاهة مستديمة إحالة المتهمة للجنايات عین ممرضة

إقرأ أيضاً:

بعد إحالة الملك لتعديلات مدونة الأسرة.. المجلس العلمي الأعلى ينعقد الجمعة

زنقة 20 ا الرباط

تزامنا مع الإحالة الملكية لمدونة الأسرة، مؤخرا، وبأمر من الملك محمد السادس أعلن المجلس العلمي الأعلى عن عقد دورته العادية الثالثة والثلاثين يومي 05 و06 يوليو الجاري بالرباط.

وقال بلاغ للمجلس العلمي الأعلى أنه “بإذن من أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعزه الله أمره،  رئيس المجلس العلمي الأعلى، وتنفيذا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.03.300 الصادر في 2 ربيع الأول 1425 (22 أبريل 2004) بإعادة تنظيم المجالس العلمية كما وقع تغييره وتتميمه، ولاسيما الفقرة الأولى من المادة الرابعة منه؛ وتطبيقا لمواد الظهير الشريف رقم 1.04.231 الصادر في 7 محرم 1426 (16 فبراير 2005) بالمصادقة على النظام الداخلي للمجلس العلمي الأعلى، ولاسيما المادتان الخامسة والسادسة منه؛ والظهير رقم 1.23.47 الصادر في 26 من ذي القعدة 1444هـ (15 يونيو 2023م) والظهير رقم 1.23.48 الصادر في 26 من ذي القعدة 1444هـ (15 يونيو 2023م)، يعقد المجلس العلمي الأعلى دورته الربيعية العادية (وهي الدورة الثالثة والثلاثين) يومي الجمعة والسبت 28 و29 ذي الحجة 1445هـ/ 05 و06 يوليوز 2024م، وذلك بعد صلاة العصر بمقر الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى بمدينة العرفان، الرباط”.

وأوضح البلاغ أن لجن المجلس ستعكف على دراسة القضايا المدرجة بجدول أعمال الدورة، من بينها متابعة الجوانب التنظيمية والعلمية في تنزيل خطة التبليغ؛ و إخراج الموقع الرسمي للمجلس العلمي الأعلى بالأنترنيت، والنظر في طرق ومناهج العمل عبر منصات التواصل؛ و النظر في البحوث والدراسات التي يشتغل عليها المجلس العلمي الأعلى وخاصة استئناف إصدار مجلات المجلس؛ ومتابعة خطة إحياء التراث الإسلامي وتحقيق كتاب “الشفا” للقاضي عياض؛ و متابعة عمل الهيأة العلمية للإفتاء واللجنة الشرعية للمالية التشاركية”.

مقالات مشابهة

  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • بعد إحالة الملك لتعديلات مدونة الأسرة.. المجلس العلمي الأعلى ينعقد الجمعة
  • توقعات بزيادة ٢٠٪ فى الحركة الوافدة.. وافتتاح ٥٠٠ ألف غرفة فندقية جديدة خلال ١٨ شهراً
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • قضية قتل طفل شبرا الخيمة.. إيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى
  • «غرفة الشارقة»: مهرجان الذيد للرطب ينطلق 25 الجاري
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية