RT Arabic:
2024-07-08@05:47:53 GMT

رسميا.. برشلونة ينجز رابع صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

رسميا.. برشلونة ينجز رابع صفقاته الصيفية

أعلن نادي برشلونة، الأربعاء، تعاقده مع الإسباني أوريول روميو، لاعب وسط جيرونا، ليصبح رابع صفقات الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وأصدر برشلونة، بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف من خلاله أن روميو، البالغ 31 عاما، وقع عقدا مدته 3 مواسم حتى صيف 2026، مع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

ORIOL ROMEU RETURNS TO BARÇA! ????❤️ pic.

twitter.com/2l3HKvnA2j

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 19, 2023 إقرأ المزيد رئيس نادي برشلونة يعلن السر للجميع

وجاء التعاقد مع أوريول روميو، لتعويض القائد المخضرم سيرجيو بوسكيتس، الذي رحل عن قلعة الكامب نو، عقب نهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع البلوغرانا.

ويعتبر أوريول روميو رابع صفقات برشلونة الصيفية، بعد الثلاثي إلكاي جوندوجان وإينييجو مارتينيز وفيتور روكي.

وتوج نادي برشلونة مع مدربه تشافي في الموسم الماضي، بلقبي الليغا والسوبر الإسباني.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة

إقرأ أيضاً:

بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي

أكد اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة والذي يشمل رياضتي القوة البدنية ومصارعة الذراعين، أن موسم 2023-2024 اختتم بنجاح كبير وانتشار واسع للعبتين في جميع انحاء الجمهورية.

 

وقال بركات: اختتم الموسم ببطولتي كأس مصر وبطولة الشواطيء بنجاح كبير حيث شهدت البطولتان اقبال كبير وزيادة في عدد المشاركين تخطى ال 300 لاعب ولاعبة في كل بطولة.

وأضاف بركات أن الموسم شهد انتشار كبير للعبة في جميع انحاء الجمهورية وظهرت أندية جديدة بقوة لتنافس الأندية ذات الباع الكبير في اللعبة، وكان ذلك جليا في حصول نادي ابوحمد وهو نادي جديد من محافظة الشرقية على كأس مصر للقوة البدنية متخطيًا الأندية الكبرى في اللعبة مثل نادي الصيد ونادي الجمارك بالإسكندرية.

واستطرد بركات أن مركز شباب حدائق القبة فاز بكأس مصر لمصارعة الذراعين، فيما توج نادي الجمارك بالإسكندرية ببطولتي القوة البدنية ومصارعة الذراعين ببطولة الشواطيء التي كانت ختام الموسم واقيمت في مدينة جمسة.

 

وأعرب بركات عن سعادته بزيادة عدد الأندية التي تمارس اللعبة في مختلف المحافظات مؤكدًا أن ذلك يدل على مدى انتشار اللعبة مما يساهم في زيادة قاعدة اللاعبين الممارسين وبالتالي يساهم بشكل ايجابي في ارتفاع مستوى المنتخبات الوطنية.

وأثنى بركات على الدور الكبير الذي تقوم به مناطق الاتحاد في نشر اللعبة موضحا أن مناطق الاسكندرية، والشرقية، والدقهلية اصبحت من أقوى المناطق في الجمهورية وحققت العديد من انجازات واهدت ابطال لمصر.

 

وأوضح بركات أن هذا الموسم شهد العديد من الانجازات العالمية للعبة حيث توج المنتخب الوطني بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في كأس العالم للقوة البدنية الذي استضافته مصر بنجاح كبير في شرم الشيخ، كما حقق ابطال مصر ميداليات هامة في بطولة اوروبا، وكانت دورة الألعاب الإفريقية هي البطولة التي سطع فيها اسم الاتحاد المصري للقوة بعد حصول منتخب مصارعة الذراعين على المركز الأول للعبة في البطولة محققًا المركز الثالث في عدد الميداليات بين كل الرياضات المصرية ليلعب المنتخب بالحصان الأسود للدورة.

 

واختتم بركات تصريحاته بتهنئة الدكتور أشرف صبحي على تجديد القيادة السياسية الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة من أجل استكمال مسيرة الانجازات للرياضة المصرية، مؤكدًا أن دعم الدكتور أشرف صبحي الدائم للاتحاد كان له أثر كبير في تطور اللعبة وتحقيق العديد من الانجازات.

مقالات مشابهة

  • ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية