علق عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أول تعليق من عبد الله السعيد

ونشر السعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صور بقميص الزمالك وعلق عليها: " بعد سنوات من الانتظار.. أخيرا في نادي الزمالك".

عبد الله السعيد على انستجرام

وكان نادي الزمالك قد أعلن بشكل رسمي صباح اليوم السبت، عن تعاقد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات موعد عودة حمزة المثلوثي إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الزمالك

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على  كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الله السعيد الزمالك صفقات الزمالك صفقة الزمالك الجديدة عبد الله السعید نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

أزمة صحية في أرض الملعب

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

أول تعليق من جمال شعبان

وقال دكتور جمال شعبان طبيب القلب الشهير: "اللاعب أحمد رفعت مات.. بعد أن عاد إلى الحياة ليودعنا".

وعلق قائلًا: "أراد الله أن يسترد وديعته، رحمة الله عليه البقاء لله الدوام لله".

وأتم: “ليست دارنا ولا ديارنا، كلنا راحلون.. مسألة فروق في التوقيت وفقط”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك