أقام زوج جنحة تزوير ضد زوجته، وصديقتها الموظفة، أمام محكمة جنح أكتوبر، واتهمها بالتحايل لإجباره علي توقيع تنازل عن فيلا بإجمالي مبلغ مالي 4 مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارة حديثة وشقة بأكتوبر، قائلا: "زوجتي بعد نشوب خلافات بيننا استغلت صداقتها بإحدى الموظفات وقاموا بتزوير توكيل لصالح زوجتي بالتصرف فى ممتلكاتي وبيعها لصالحها".

  وأضاف الزوج بدعواه أمام محكمة الجنح: "لم أتخيل أن علاقتي بزوجتي ستصل لدرجة إقدامها على التزوير وملاحقتي بالتهم الباطلة رغم ما بيننا من أطفال وحياة زوجية دامت 11 عام، لأعيش في جحيم وأدفع ثمن زواجي منها بخسارة كل ما أملكه، وعندما حاولت إنهاء الخلافات ودياً حتى لا أسجن أم أولادي رفضت، لتشهر بسمعتي وتبتزني بحضانة أطفالي، وقامت بطردي من مسكن الزوجية والسطو عليه وعرضه للبيع".   وتابع الزوج: "أقمت دعوي نشوز ضدها فردت علي بإقامة دعوى طلاق للضرر رغم أن الإساءة من جانبها، لأعيش في جحيم طوال الشهور الماضية بعد أن علمت بخيانتها لي وتخطيطها لسرقتي وإلحاق الضرر المادي والمعنوي بي، مما دفعني لملاحقتها بدعاوي قضائية وصلت إلى 7 دعاوي، لإثبات إيذائها لي".   وقال: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي، كادت أن تتخلص مني بعد مروري بأزمة قلبية بعد علمي بما فعلته بي، ولاحقتها مؤخراً بدعوى نشوز لإسقاط حقوقها المسجلة بعقد الزواج، بعد أن تعرض طوال شهور للعنف والإساءة على يديها، وقدمت التقارير وشهادة الشهود لإثبات حقي في الأموال التي سرقها مني، كما أقمت ضده جنحة تزوير وجنحه سب  وقذف ضدها".   وحكم نفقة الصغار، واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه .    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تعدد الزوجات الطلاق للضرر محكمة الأسرة العنف الأسري أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

كرم جبر: سأكون أول المهنئين لضياء رشوان فور صدور قرار تكليفه رئاسة "الأعلى للإعلام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن رحيله عن الأعلى للإعلام وترشيح ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات لتولي المنصب، قائلا، "المنصب يبقى لوقت معين توصل لدرجة معينة تبقى خارج رافع رأسك بالنسبة ليا أنا بشتغل في الصحافة بقالي 35 سنة من 2005 وأنا أكتب مقالا يوميا ومن ساعة قرار تعييني كل خدمتي طوال الـ30 سنة في مناصب، لازم يكون فيه دم جديد ورؤية جديدة".

وقال "جبر" في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة، "المناصب بتروح وتيجي، وليس هناك منصب وُجد ليبقى وسأكون أول المهنئين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكليفه رئيسا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".
وتابع " ضياء رشوان زميل عزيز وعندما يصدر قرار التعيينات سأكون أول المهنئين وسأقول له أهم الملفات، هو اتفاق مع السعودية ومع روسيا وحصل على كل الموافقات وسيساعد على فتح مجالات وعلاقات مهمة كبيرة وجاهز على التوقيع وكذلك مع روسيا خاصة مجالات التعاون في التكنولوجيا والاتصالات.

وأردف "عاملين إستراتيجية إعلامية وعرضت على الرئيس السيسي وحصلت على الموافقة، أنا رجل دولة وأديت عملي وليأتي من يأتي ونتصافح، ويجب أن يكون لدينا ثقافة الخروج من المنصب هو نهاية حياة والحياة متكاملة الأدوار وأنا هرجع إلى القلم لأني لم أنقطع عن الكتابة طوال 35 سنة".

مقالات مشابهة

  • رشا مهدي تبدأ تصوير «6 شهور» للعرض على «watch it»
  • "بموت عالجوني".. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • في العراق فقط.. الاغنياء يتعالجون على نفقة الدولة والفقراء ينتظرون الموت!
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • كرم جبر: سأكون أول المهنئين لضياء رشوان فور صدور قرار تكليفه رئاسة "الأعلى للإعلام"