كشف السيناريست محمد الغيطي تفاصيل مسلسل "دماء العذاري" ورحلة تغيير عنوانه بأمر من الرقابة ليكون الاسم الجديد هو "جريمة منتصف الليل" وهو من المقرر طرحه خلال موسم رمضان القادم 2024.


الغيطي يكشف تفاصيل قصة المسلسل


وكشف محمد الغيطي في تصريحات صحفية له عن طبيعة أحداث المسلسل، لافتًا أنه يدور حول طبيب شرعي يبحث عن سبب قتل فتاتين إحدهما تعرضت للاغتصاب وهما الفنانة ميار الغيطي، والفنانة ملك قورة،كما يكشف جريمة "منتصف الليل"، و"جريمة ما قبل الغروب"، وأنه يسلط الضوء على مجتمع طلبة الجامعة بلغته ومفرداته، وكل جزء يتحدث عن جريمة ما، وتدور الأحداث حول الألغاز الممزوجة بنوع من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل دماء العذاري
 

يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم حسني شتا، رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان.


نبذة عن محمد الغيطي

 

محمد الغيطي هو سيناريست مصري موهوب ومعروف بتأليفه العديد من المسلسلات الناجحة في السينما والتلفزيون، بدأ مشواره الفني في التمثيل من خلال كتابة سيناريو أول مسلسل له “محاكمة الليالى” عام 1998، ومنذ ذلك الحين قام بتأليف العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل “ملح الأرض” الذي عرض في عام 2004م. يشتهر الغيطي بأسلوب كتابته الفريد والمبتكر وقد حققت أعماله نجاحًا كبيرًا وتميزت بنجوميتها وموضوعاتها المشوقة. علاوة على ذلك، ظهر محمد الغيطي في العديد من البرامج التلفزيونية بمثابة مقدم برامج، وحقق شهرة واسعة جدًا في الوسط الفني المصري. يستحق الغيطي كل الاحترام والتقدير لإسهاماته الكبيرة في صناعة الدراما المصرية والعربية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال محمد الغيطي محمد الغيطي مسلسل دماء العذارى محمد الغیطی

إقرأ أيضاً:

الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو

كتب- عمر صبري:

قال الدكتور أشرف تادرس، المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الظواهر والأحداث الفلكية لشهر يوليو 2024، إن ألمع النجوم وأشهر المجموعات النجمية التي يمكن رؤيتها خلال شهر يوليو هي الدب الأكبر و"المغرفة الكبرى" في الشمال والعقرب والقوس براد الشاي في الجنوب.

وأضاف تادرس، خلال منشور مفصل عن النجوم السماوية، أنه يظهر مثلث الصيف بأعلى السماء وهو مكون من النجوم الثلاثة اللامعة الطير النسر الطائر، فيجا النسر الواقع "دنيب" ذنب الدجاجة، السماك الرامح ألمع نجم في مجموعة العواء بؤوتس

وأشار إلى أنه هناك اقترانات تحدث مع الشمس وهي اقترانات لا يمكن رؤيتها بطبيعة الحال، لأن أي اقتران لأي جرم سماوي مع الشمس لا يمكن رؤيته أبدا بسبب قوة إضاءة الشمس، ومثال لذلك اقتران القمر بالشمس أول كل شهر عربي، فلا يمكن رؤية هلال القمر إلا بعد غروب الشمس، وكذلك في نهاية الشهر حيث يمكننا رؤية هلال القمر قبل شروق الشمس فقط.

مقالات مشابهة

  • الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • نشرة منتصف الليل: استثناء هذه الأنشطة من مواعيد غلق المحلات.. وتفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • إغلاق المحال التجارية العاشرة مساءً والكافيهات والبازرات الثانية عشرة منتصف الليل
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني