سيارات، شركة تاتا الهندية تعتزم بناء مصنع بطاريات في بريطانيا،10 09 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 لندن د ب أ قالت شركة تاتا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شركة تاتا الهندية تعتزم بناء مصنع بطاريات في بريطانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شركة تاتا الهندية تعتزم بناء مصنع بطاريات في بريطانيا

10:09 ص الأربعاء 19 يوليو 2023

لندن - (د ب أ):

قالت شركة تاتا، المالكة لسيارة جاجوار لاند روفر، إنها تعتزم بناء مصنع للبطاريات بقيمة 4 مليار جنيه استرليني (62ر4 مليار دولار) في المملكة المتحدة، وهى الخطوة التي تقول الحكومة البريطانية إنها سوف توفر نحو 4000 وظيفة.

وذكرت وكالة " بي ايه ميديا" البريطانية أن المصنع، الذي يتردد أنه سيقام في مقاطعة سوميرست في جنوب غرب البلاد، سوف يصبح واحدا من أكبر مواقع تصنيع خلايا البطاريات في أوروبا عندما يبدأ الانتاج في عام 2026، بحسب ما قالته شركة تاتا اليوم الأربعاء.

وقال رئيس الشركة ناتاراجان شاندراسيكاران " استثمارنا الذي تبلغ قيمته المليارات من الجنيهات الاسترليني سوف يجلب أحدث تكنولوجيا للبلاد، مما سوف يساعد في دفع تحول قطاع السيارات إلى الانتقال الكهربائي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان- عن تقديمها ولأول مرة في السلطنة ضمانًا رائدًا لمدة 18 شهرًا على بطاريات ميتسوبيشي الأصلية.

ويعكس هذا العرض الرائد ثقة الشركة العامة للسيارات في بطاريات ميتسوبيشي، ويؤكد التزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة والموثوقية المطلقة لكل عملائها.

وتشتهر بطاريات ميتسوبيشي الأصلية بأدائها الفائق ومتانتها وقوتها التي تدوم طويلاً، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات جميع الركاب من الطاقة، مما يضمن بدء تشغيل مثالي للمحرك، وتشغيل النظام الكهربائي بكفاءة، وأداءً عامًا متميزًا للسيارة، مما يوفّر بذلك راحة بال استثنائية.

وتم تصميم بطاريات ميتسوبيشي لتتحمل أصعب الظروف ولتوفر طاقة متواصلة وثابتة، ويعزى ذلك للتكنولوجيا المتقدمة والاختبارات الدقيقة والصارمة التي خضعت لها البطارية، ومع ضمان الـ18 شهرًا، تقدم هذه البطاريات للسائقين شعورًا كاملًا بالأمان، مع ثقة مطلقة في الأداء وحماية دائمة طول الطريق.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نفخر بكوننا الشركة الأولى في السوق التي تقدم ضمانًا لمدة 18 شهرًا على البطاريات، وهذا دليل على ثقتنا في الجودة الاستثنائية لبطاريات ميتسوبيشي موتورز الأصلية، لأن عملاؤنا يستحقون الأفضل، ولذلك جاء هذا الضمان لتوفير راحة بال وطمأنينة لهم بأنهم يستثمرون في منتج سيقدم أداءً موثوقاً لفترة طويلة".

ويتجاوز ضمان الـ18 شهرًا من ميتسوبيشي عُمان معايير الصناعة، مما يعكس إيمان الشركة بجودة وموثوقية بطاريات ميتسوبيشي الأصلية، ويتيح هذا الضمان للعملاء شراء البطاريات بثقة تامة، مع ضمان أداء ممتاز وتجربة مريحة خالية من القلق.

ويتم تقديم ضمان لمدة 18 شهرًا مع كل عملية شراء لبطارية ميتسوبيشي موتورز الأصلية في جميع مراكز قطع غيار ميتسوبيشي البالغ عددها 18 مركزًا في جميع أنحاء عُمان.

مقالات مشابهة

  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • ألمانيا تعتزم تعزيز التعاون مع الهند في الطاقة المتجددة
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • أداني الهندية تزوّد ولاية ماهاراشترا بالكهرباء النظيفة 25 عامًا
  • حظر بيع سيارات البنزين في بريطانيا يواجه تأخيرًا جديدًا حتى 2035
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • وزارة التعليم العالى والبحث العلمي تعلن تدشين شركة "نكست إيرا" للشراكة مع القطاع الخاص.. الأربعاء المقبل
  • تركيا تعتزم إرسال أدلة بشأن قتل عائشة نور للمحاكم الدولية.. ومراسم تشييع مهيبة
  • إسرائيل تعتزم المصادقة على اعتبار إعادة سكان الشمال هدفا للحرب