شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك وعد بشأن المستحقات وتسويق سامسون وجلسة أوسوريو، 11 34 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. وعد بشأن المستحقات وتسويق سامسون وجلسة أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. وعد بشأن المستحقات وتسويق سامسون...

11:34 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها «الوطن سبورت» على مدار اليوم، لرصد كل ما يحدث داخل أسوار القلعة البيضاء، وخاصة أن الفريق يستعد للسفر إلى السعودية لخوض منافسات البطولة العربية.

أخبار الزمالك.. الأبيض يسعى لمنح اللاعبين جزء من مستحقاتهم قبل البطولة العربية

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لصرف دفعة من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل المشاركة في البطولة العربية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى السعودية يوم 24 يوليو الجاري برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، حيث يبدأ مشواره بالبطولة بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته، ثم النصر يوم 3 أغسطس.

أخبار الزمالك.. تسويق البنيني سامسون

كلف مسؤولو نادي الزمالك بعض وكلاء اللاعبين لتسويق البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل الاستقرار على رحيلة بعد نهاية الموسم بقرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق.

ويأمل مسؤولو الزمالك في تحقيق استفادة مادية من بيع اللاعب بدلا من رحيله مجانا.

أخبار الزمالك.. جلسة عاجلة مع أسوريو بسبب الصفقات الجديدة

ويعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، عقب عودته من فترة إجازته لحسم العديد من الأمور.

ومن المنتظر أن تشهد الجلسة المرتقبة البت في الصفقات الجديدة، ومعرفة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وانتدابهم لنقص العجز في صفوف الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، إن الفريق يريد الإبقاء على اللاعب أحمد سيد "زيزو" في صفوفه، من خلال تجديد العقد بين الطرفين.

في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، زعمت تقارير صحفية بتلقي "زيزو" عروضاً للاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع فريق "الفارس الأبيض" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وفي حواره مع قناة "MBC مصر"،  سُئل عبد الواحد السيد عمّا إذا كان نادي الزمالك سيجدد عقد أحمد سيد "زيزو"، وأجاب قائلاً: "زيزو هو حالة خاصة، قرار التجديد سيأتي منه لا من طرف النادي، الزمالك يريده والجماهير ترغب باستمراره، فالقرار بيد اللاعب".

وأضاف: "لم يتحدث مجلس الإدارة مع زيزو في جميع التفاصيل حول التجديد، لكن الأساس في إتمام الأمر هو قرار اللاعب بأنه يريد البقاء أم لا، وأنا لم أتكلم معه إلى الآن، ملف تجديد عقد زيزو بالذات يعمل عليه مجلس الإدارة وليس أنا".

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات
  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً