يجتمع عدد من فريق عمل مسلسل «راجعين ياهوى» للمرة الثانية على التوالي في عمل درامي جديد يحمل اسم «إمبراطورية ميم»، وذلك بعد النجاح الساحق الذين حققوه معًا في رمضان عام 2022.

صناع مسلسل راجعين ياهوي يجتمعون في امبراطورية ميم 

ويشارك الفنان خالد النبوي نجله نور النبوي للمرة الثانية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي معًا عام 2022، كما يشارك البعض من فريق العمل الذي قدم «راجعين ياهوى» في تقديم «إمبراطورية ميم» الذي يتم عرضه رمضان المُقبل منهم المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة والمنتج تامر مرتضى.

راجعين ياهوى

عرض في رمضان عام 2022 مسلسل «راجعين ياهوى» الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب نجله نور النبوي، بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم الفنانة وفاء عامر وسلمى أبوضيف ونور اللبنانية، كما ان هذا العمل يحمل توقيع المخرج محمد سلامة وتأليف أسامة أنور عكاشة الذي قدم معالجته من قِبل المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وانتجه تامر مرتضى.

تدور أحداث المسلسل حول «بليغ» الذي يعود إلى موطنه لاستعادة نصيبه من الميراث وذلك بعد تراكم الديون عليه، لكن سرعان ما تتحول مهمته إلى المحاولة في الإصلاح ما بين أفراد عائلته.

إمبراطورية ميم

وبعد عامين من النجاح الذي حققه «راجعين ياهوى» يجتمع فريق العمل للمرة الثانية على التوالي ليستكملوا مسيرة النجاح من خلال عملًا دراميًا يُقدم في رمضان 2024 يحمل اسم «إمبراطورية ميم» حيث ان المشاركين فيه الفنان خالد النبوي الذي يجتمع بنجله نور النبوي للمرة الثانية من خلال ذلك العمل ومجموعة كبيرة من الفنانين، كما ان ذلك العمل يعتبر مأخوذًا عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس ولكن مع بعض المعالجات الكتابية واللمسات الإبداعية التي أضافها المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وإنتاج تامر مرتضى.

وتأتي الأحداث في إطار العائلة حيث تدور حول أب يتمرد علية أبنائه ويرغبون فى إقامة انتخابات واختيار حاكمًا للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ في النهاية انه الفائز في الانتخابات ليصبح حاكمًا للبيت والأسرة، ويُعد ذلك دليلًا على حبهم.

الأبطال المشاركون في العمل

من أبطال هذا العمل الفنانة حلا شيحة وخالد النبوي ونور النبوي ونشوى مصطفى ومجموعة من المواهب الشابة الصاعدة منهم هاجر السراج ومنى زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر وآدم وهدان ومايان السيد وغيرهم الكثير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي امبراطورية ميم إمبراطوریة میم للمرة الثانیة

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تختتم “هاكاثون الابتكار في التعليم” بنسخته الثانية

المناطق_واس

اختتمت جامعة الملك خالد مساء أمس النسخة الثانية من هاكاثون الابتكار في التعليم ، والذي نظمته عمادة الخدمات الإلكترونية لمدة خمسة أيام في المدينة الجامعية بالفرعاء.

وأكد رئيس جامعة الملك خالد المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم في كلمته التي ألقاها خلال حفل الختام أن “هاكاثون الابتكار في التعليم” في نسخته الثانية، يعكس التزام الجامعة بدفع عجلة الابتكار والإبداع في المجال التعليمي من خلال تضافر العقول الشابة المبدعة، مشيراً إلى أن المشاركين قدموا خلال فترة إقامة الهاكاثون العديد من الرؤى والحلول المبتكرة لمواجهة التحديات التي يواجهها التعليم باستخدام التقنيات الحديثة.

أخبار قد تهمك جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024 1 يوليو 2024 - 12:22 مساءً اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد 2 يونيو 2024 - 11:04 صباحًا

وأشار بن دعجم إلى أن اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بالتعليم والابتكار يأتي إيماناً منها بأنه ركيزة مهمة للتنمية، حيث حملت رؤية المملكة 2030 الطموحة من المستهدفات ما يؤكد الإيمان العميق بأثر التعليم والابتكار في حياة الفرد والمجتمع ودورهما الفاعل في مستقبل الأجيال.

بدوره أكد عميد الخدمات الإلكترونية بجامعة الملك خالد الدكتور حامد بن صالح القحطاني أهمية التطوير المستمر في مجال الخدمات الإلكترونية، مشيراً إلى أن الجامعة تولي هذا الجانب اهتماماً كبيراً من أجل تحسين جودة التعليم الإلكتروني وتوفير بيئة تعليمية متقدمة تسهم في تطوير مهارات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، لافتاً النظر إلى أن العمادة تعمل على استخدام أحدث التقنيات وتطوير البرامج التدريبية التي تهدف إلى رفع كفاءة العملية التعليمية.

وبين الدكتور القحطاني أن عمادة الخدمات الإلكترونية بالجامعة تسعى لتحقيق التميز في التعليم الإلكتروني من خلال المبادرات المتنوعة التي تقودها، والتي تلعب دوراً كبيراً في تعزيز استخدام التكنولوجيا في التعليم وتحقيق التحول الرقمي في الجامعة.
عقب ذلك شهد رئيس الجامعة توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الملك خالد والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً استعرض خلاله أبرز البرامج والفعاليات التي أقيمت خلال “هاكاثون الابتكار في التعليم “، والتي شارك فيها 30 فريقاً يتألفون من 150 مشاركاً ومشاركة من داخل المملكة وخارجها، كما تم تنظيم 12 دورة تدريبية حضرها أكثر من 2900 مستفيد ومستفيدة ، إلى جانب عقد 845 جلسة توجيه وإرشاد ، و 100 جلسة دعم مباشر من فريق التوجيه والتحكيم المكون من 35 عضواً.

تلا ذلك إعلان الفرق الفائزة بالمراكز المتقدمة حيث حقق فريق “EduTech” المركز الأول ، وحلّ في المركز الثاني فريق “سند”، وفي المركز الثالث فريق “فهيم”, وجاء في المركز الرابع فريق”بيان”، فيما حصل على المركز الخامس فريق “تمكّن”.
وفي ختام الحفل كرم رئيس جامعة الملك خالد المكلف الجهات الراعية والمشاركة والداعمة لبرامج وفعاليات “هاكاثون الابتكار في التعليم “، وسلّمهم الشهادات والدروع التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك خالد تختتم "هاكاثون الابتكار في التعليم" بنسخته الثانية
  • سامو زين لـ "الفجر الفني": ألبوم "الحب" يتكون من 12 أغنية..فيلمي القادم رومانسي..ولا اتخوف من العمل مع فريق مبتدئ (حوار)
  • جامعة الملك خالد تختتم “هاكاثون الابتكار في التعليم” بنسخته الثانية
  • تاجر مخدرات يسقط بقبضة الشرطة للمرة الثانية .. بسبب زوجته
  • حمدان بن زايد: حضور استثنائي من فريق الهلال الأحمر الإماراتي في منتدى الأمم المتحدة
  • عاجل - الرائد محمود بصل: إبادة لا تتوقف على غزة واجتياح الشجاعية للمرة الثانية.. وهذا الوضع نذير بالوباء
  • أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم «صور»
  • بنك كوريا المركزي يثبت الفائدة للمرة الثانية عشر على التوالي
  • «الإمارات للدراجات» يحكم قبضته للمرة السابعة في «طواف فرنسا»
  • «الإمارات القابضة للدرجات» بطل المرحلة الثانية من «طواف إيطاليا»