بوابة الوفد:
2024-07-04@00:51:51 GMT

الحريفة .. الفيلم يحصد إيرادات ضخمة في شهر

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

يواصل مجموعة من  الفنانين الشباب، حصد نجاحًا باهرًا في السينما من خلال فيلمهم الجديد الحريفة، الذي استطاع أن يجمع إيرادات ضخمة منذ طرحه .

 

حصد فيلم الحريفة، بطولة النجوم الشباب نور النبوي، كزبرة، نور إيهاب، 43 مليونًا و 500 ألفًا خلال شهر من عرضه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم الحريفة

ويضم فيلم الحريفة كل من: الفنان الشاب نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد وميدو، من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم «الحريفة»

يذكر أن آخر الأعمال التلفزيونية للفنان الشاب نور النبوي، مسلسل “راجعين يا هوى”، وعرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

ويشارك في بطولته الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

 

أبطال مسلسل "راجعين يا هوى"

المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

قصة مسلسل "راجعين يا هوى"

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي كزبرة نور إيهاب

إقرأ أيضاً:

15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها

نجح فيلم ولاد رزق 3 – القاضية بطولة أحمد عز فى تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة.

حيث حصد إيرادات بلغت  15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

تصدر فيلم “ولاد رزق 3” التريند على جوجل، وذلك بعد نجاح الفيلم فى السينمات.

ونجح الفيلم فى تحقيق إيرادات ضخمة فى السينمات خلال يومين عرض، كما تألق أبطاله فى العرض الخاص بشكل كبير.

ولاد رزق  3 

 

وطرح الفيلم فى السينمات بالدول العربية بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، وذلك بعد عرضه بالسينمات المصرية بـ 24 ساعة فقط.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “ولاد رزق 3” بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس.

وطرح الفيلم فى السينمات أمس وحقق 4 مليون جنيهًا و401 آلاف فى أول ليلة عرض بالسينمات.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، الفنانة رزان مغربي، الفنان فراس سعيد، الفنان محمد لطفي، الفنانة حنان يوسف، الفنان أحمد الرافعي، الفنانة إنجي وجدان، المخرج طارق العريان، الفنان شيكو، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، الفنانة فيدرا.

عمرو يوسف 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي. 

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس