حجزت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، دعوى اتهام الكابتن رضا عبد العال، بتهمة سب وقذف "ربيع ياسين، ومختار مختار، وعماد النحاس"، لاعبي نادي الأهلي السابقين للحكم بجلسة ١٧ فبراير. 

كان المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلًا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.


وذكر رشوان، في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحلل الرياضي رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن رضا عبد العال ربيع ياسين عماد النحاس رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار

تمكنت حملة مكبرة لإدارة تموين كفر الدوار، في البحيرة، من ضبط تاجر باع كنية كبيرة من السجائر في السوق السوداء

وقال محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إن الحملة استهدفت التفتيش على الأسواق التجارية، أحد تجار السجائر لتصرفه في كمية قدرها9350 علبة سجائر بالسوق السوداء لاستلامه حصة سجاير دون وجود محل خاص به لبيع السجائر.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الحملة، ضبطت محلين يقومون ببيع السجائر أزيد من السعر الرسمي والتحفظ علي 30 علبة، 3 محالّ بقالة تموينية لغلقهم في مواعيد العمل الرسمية، وكذا ضبط محل بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم المرور علي مصنع الغاز بكفر الدوار ومتابعة سيارات الغاز وتفتيشها.

وأوضح عبد العال، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مشددا على استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، ضبط عمليات البيع والشراء في الأسواق.

هذا وتشكلت الحملة التي شنتها الإدارة برئاسة عباس محمد، وشارك فيها كل من: مصطفى عبد العزيز، كامل عمران، خالد سعيد، المفتشون بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز