تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية، على 256 عبوة أدوية بيطرية متنوعة الأصناف منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ، داخل محلات للمستلزمات البيطرية.

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف وتطوير طريق شبين الكوم – طنطا

كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد قاد لجنة تفتيشية على مراكز المحافظة بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات والجهات المعنية ، لإحكام السيطرة والرقابة على سوق بيع الأدوية البيطرية بالمحلات والعيادات البيطرية ، وتم خلالها المرور على عدد من المراكز والعيادات البيطرية ، وتم رصد عبوات أدوية بيطرية متنوعة الأصناف منتهية الصلاحية وأخرى بدون فواتير ومجهولة المصدر بداخلها بإجمالى 256 عبوة.

محافظ الغربية: تشميع 45 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا

وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر مخالفة لأصحاب المضبوطات، وإخطار النيابة العامة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رصف وتطوير شرطة البيئة والمسطحات مجهولة المصدر مدير مديرية الطب البيطري مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية محافظ المنوفية ومجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة

قرر اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، تشكيل لجنة مختصة ، لمتابعة ومراجعة والإشراف على كافة إجراءات توزيع الأسمدة الزراعية على المزارعين بنطاق المحافظة، وتذليل جميع المعوقات التي تحول دون حصول المزارعين على الكميات المخصصة لهم من الأسمدة.

 

وضبط واتخاذ الإجراءات القانونية ، حيال أي ممارسات غير قانونية تشوب عمليات التوزيع، على أن تقدم اللجنة تقارير دورية أسبوعياً بنتائج أعمالها، جاء قرار المحافظ ، على ضوء ما تم مناقشته فى اجتماع المجلس التنفيذي ، حول عمليات توزيع حصص الأسمدة لمستحقيها ، وضرورة اتخاذ ما يلزم لمنع التلاعب بتلك الحصص ، و توزيعها بشكل عادل و شفاف.

 

يرأس اللجنة مدير مديرية الزراعة بالمنيا، وتضم كل من ، مدير الإدارة العامة للتعاون الزراعي بمديرية الزراعة، وممثل إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية للمركز والمدينة المختصة ، وممثل مديرية التموين ، وممثل مديرية الإصلاح الزراعي، وممثل شرطة المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • ضبط بويات ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • الأغذية الفاسدة تدخل على خط الموت في قطاع غزة
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • ضبط 224 عبوة لانشون منتهية الصلاحية بالفيوم
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بني عباد