شفق نيوز:
2024-07-01@18:50:51 GMT

سقوط قذائف تركية قرب قرية في إقليم كوردستان

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

سقوط قذائف تركية قرب قرية في إقليم كوردستان

سقوط قذائف تركية قرب قرية في إقليم كوردستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حزب العمال الكوردستاني قصف تركي إقليم كوردستان

إقرأ أيضاً:

دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكراني

أفاد حاكم جمهورية دونيتسك الشعبية دينيس بوشيلين بمقتل شخص وإصابة أربعة مدنيين آخرين إثر قصف نفذته القوات الأوكرانية في منطقة بتروفسكي في دونيتسك.

لاجئ أوكراني: قوات نظام كييف تعمدت إطلاق النار على المواطنين أثناء عمليات الإجلاء

وكتب بوشيلين في قناته على "تلغرام": "قُتل شخص وأصيب أربعة آخرون اليوم نتيجة لعدوان قوات كييف في منطقة بتروفسكي في دونيتسك".

وأضاف: "خلال هجوم بالقذائف المدفعية، تعرض منزل عائلة لإطلاق النار أصيب فيه الأب والأم وابنهما، كما أصيبت الجدة في القصف".

ويوم الجمعة، أفاد مكتب تمثيل جمهورية دونيتسك الشعبية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق القضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية، بأن القوات الأوكرانية استهدفت منطقة بتروفسكي في مدينة دونيتسك، بـ 8 قذائف من عيار 155 ملم التي يستخدمها "الناتو".

وبحسب البيان، تم إطلاق " إجمالي سبع قذائف، في الفترة من الساعة 7:00 إلى 9:00 صباحًا، على المنطقة المذكورة (بتروفسكي) في دونيتسك ومنطقة نيكيتوفسكي في غورلوفكا".

وتقع منطقة بتروفسكي على المشارف الغربية لعاصمة جمهورية دونيتسك الشعبية، وهي أبعد جزء من المدينة بالنسبة للمركز، ومنذ إعلان الجمهورية استقلالها عن كييف عام 2014، تتعرض هذه المنطقة للقصف بشكل مستمر، بدءا من خط التماس خارج مدينة مارينكا، من قبل القوات الأوكرانية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • احتراق 8 خيام للنازحين في إقليم كوردستان
  • سقوط شاب فى غرفة صرف بإحدى قرى المنيا.. ومحاولات لاستخراجه
  • الجيش التركي يعلن تحييد عنصرين عُمّاليين في إقليم كوردستان
  • بارزاني الخيرية تستهدف ترميم 50 مدرسة في إقليم كوردستان وخارجه
  • وزير العدل: لا عقبات قانونية أو سياسية تعترض صرف رواتب موظفي الاقليم
  • بالفيديو... العثور على قذائف صاروخيّة في بلدة لبنانيّة
  • بينهم نساء.. 1300 متعاط ومتاجر بالمخدرات في سجون إقليم كوردستان
  • دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكراني
  • تركيا تعلن تحييد 6 عُمّاليين في إقليم كوردستان
  • مالية إقليم كوردستان ترسل جدول رواتب شهر حزيران الى بغداد