بوابة الوفد:
2024-09-30@15:54:23 GMT

غلق 18 منشأة طبية مخالفة بمحافظة الدقهلية

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

أشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة العلاج الحر ,خلال الاسبوع الماضى , في تعقب المنشآت الطبية المخالفة بجميع أنحاء المحافظة وذلك بهدف التصدي للمخالفات بتلك الاماكن.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون فى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.



فيما أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر بالدقهلية ، أن فريق العلاج الحر قام خلال الأسبوع  الماضى بالمرور على 144 منشأة طبية ، تشمل 36 عيادة خاصة فضلاً عن 31  مركزا طبيا و معملاً، من بينها 9 مراكز و معملاً دون ترخيص .

كما أشارمدير إدارة العلاج الحر بالدقهلية   إلى أن عدد المنشآت التى تدار دون ترخيص بلغ 16  فيما، تم رصد 8 منشآت مخالفة  لإشتراطات مكافحة العدوى، علاوة على توجيه 19 إنذاراً و استصدار قرارات إغلاق لنحو 18 منشأة مخالفة.

وذلك فى ظل التزام إدارة العلاج الحر بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صحة وسلامة الاجراءات القانوني فريق العلاج الحر القانونية اللازمة خالد عبد الغفار وزير الصحة الإجراءات القانونية مكافحة العدوى الحملات المكثفة إدارة العلاج الحر

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان اليوم سير العمل في إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة. واطلع على الجهود المبذولة في حراسة المنشآت الحكومية والحيوية والخدمية والممتلكات العامة، والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بالتضحيات التي قدمتها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من الشهداء والجرحى أثناء تنفيذ المهام الأمنية والميدانية.

 

وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقه فيها وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف ومدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حميد، ترأس الوزير حيدان اجتماعًا ضم مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد علي صالح دومان، ونائبه العقيد محمد القارة، وعددًا من قادة الكتائب ومدراء الإدارات والضباط و منتسبي شرطة المنشآت.

 

وأشاد الوزير حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في مختلف المجالات الأمنية والميدانية، والإنجازات والنجاحات التي حققتها ، والدور الذي تقوم به مع كل الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

من جانبه، رحب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمعالي وزير الداخلية والوفد المرافق، وعبر عن تقدير قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة الداخلية والقيادة الأمنية بمنتسبيها في المحافظة.

 

وأكد العميد علي دومان أن شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تعمل بوتيرة مستمرة وتبذل جهودًا كبيرة في مختلف المهام الأمنية والميدانية، وفي جاهزية أمنية عالية وكاملة لمواصلة أداء الواجب الأمني الوطني في مختلف المهام الموكلة إليها.

   

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • أسعار التوابل بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين 30-9-2024
  • ضمن « بداية».. .توقيع الكشف الطبى على 1584 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية
  • "صحة دمياط": الكشف على 1344 مواطنا بالمجان خلال قافلة طبية
  • وزير الصحة اللبناني لـ«الاتحاد»: نحتاج إلى مساعدات طبية عاجلة لمواجهة الأزمة الصحية
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية فانوس في الفيوم