فنون ومشاهير، بتهمتي التهرب الضريبي وغسل أموال مُحاكمة النجمة الفرنسية الشهيرة!،بتهمتي التهرب الضريبي وغسل الأموال، تبدأ في 19 تشرين الأول المقبل في العاصمة الفرنسية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتهمتي التهرب الضريبي وغسل أموال.. مُحاكمة النجمة الفرنسية الشهيرة!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتهمتي التهرب الضريبي وغسل أموال.. مُحاكمة النجمة...
بتهمتي التهرب الضريبي وغسل الأموال، تبدأ في 19 تشرين الأول المقبل في العاصمة الفرنسية باريس محاكمة الممثلة الفرنسية إيزابيل أدجاني ، وفق ما أفاد أمس الثلاثاء مصدر قضائي.

وقال وكيلا الدفاع عن إيزابيل أدجاني المحاميان جولي فريال-سيزون وسيدريك لابروس إن النجمة "تنفي كل ما ينسب إليها ولم ترتكب أي مخالفة"، واصفة محاكمتها بأنها "غير مبررة وغير متناسبة"، وفقا لفرانس برس.

وتواجه الممثلة، البالغة 68 عاماً والحائزة جوائز عدة، تهماً بالاحتيال على الإدارة الضريبية في 2013 و2016 و2017 من خلال آليتين.

وأوضح المصدر القضائي أن أدجاني تلقّت "تبرعاً بقيمة مليوني يورو من رجل الأعمال السنغالي رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية السنغالية وعضو اللجنة الأولمبية الدولية مامادو ديانيا ندياي"، لكنها موهّته "تحت غطاء قرض، مما مكّنها من التهرب من رسوم.. بقيمة 1.2 مليون يورو" وأتخذت البرتغال محل إقامة وهمياً مما أتاح لها "التهرب من ضرائب دخل بقيمة 236 ألف يورو".

وانتقد محاميا أدجاني "محاولة إدارة الضرائب الفرنسية بكل الوسائل إعادة تصنيف هذا القرض على أنه تبرع رغم ما تم سداده منذ سنوات"، بحسب فرانس برس.

وأشار المحاميان إلى أن ندياي هو أيضًا عرّاب نجل الممثلة.

كذلك تُحاكَم الممثلة عن واقعات تتعلق بغسل الأموال ارتُكبت بين الولايات المتحدة والبرتغال عام 2014. ويشتبه في أنها "مررت عبر حساب مصرفي أميركي غير مصرّح به للسلطات الضريبية مبلغ 119 ألف يورو مصدره شركة أوفشور لمستفيد فعلي مجهول الهوية بهدف استثمار في البرتغال"، وفق المصدر نفسه.

وفُتح التحقيق عام 2016 بعد الكشف عن فضائح "وثائق بنما" المتعلقة بقضايا تهرّب ضريبي عبر حسابات في الملاذات الضريبية. وورد اسم إيزابيل أدجاني باعتبارها صاحبة شركة في جزر العذراء البريطانية.(سكاي نيوز)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم الجمعة، ذكرى وفاة الفنان سلامة حجازي.

ويأتي إحياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنان سلامة حجازي، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

الفنان سلامة حجازيأهم المحطات في حياة الفنان سلامة حجازيحفظ القرآن وتعلم فنون الإنشاد وهو لا يزال في الحادية عشر من عمره.تعلم بعد ذلك فنون النظم ووزن النغم على يد الشيخ خليل محرم، ألف جوقته الخاصة من الموسيقيين.انتقل لأحياء الأفراح والليالي واشتهر.عندما بدأت النهضة المسرحية في مصر في منتصف القرن التاسع عشر على يد كل من : "يعقوب صنوع، يوسف الخياط، مارون نقاش وزملائهم" فبدأ الشيخ سلامة بتقديم لون جديد برواية "مي وهوراس".كانت هذه انطلاقته في التمثيل وتطوير المسرح الغنائي.وبعد سلسله من النجاحات ضم فرقته لفرقة جورج أبيض، إلا أنهم وبرغم النجاحات انفصلا عام 1915.استمر في عطائه على مسرح برنتانيا بجوقته إلى أن رحل عام 1917.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إجراءات التسجيل الضريبي.. خطوات بسيطة
  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • الإمارات: الجيش السوداني يحاول التهرب من مسؤولية ما يجري في بلاده
  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • "الاتحادية للضرائب" تؤكد التزامها بتوسيع التعاون مع الجهات المعنية في المجال الضريبي
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • الحكومة: إحالة غير مستحقي سيارات المعاقين للنيابة بتهمتي الاتجار بالبشر والتهرب الضريبي
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)