ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 الترم الأول عبر بوابة الفجر، ويسرّنا أن نعلمكم أنه بإمكانكم الآن الاطلاع على نتائج الصف الثالث الإعدادي ترم أول بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2023-2024م. قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة.

تُعدّ نسبة النجاح العامة في الامتحانات 80.33%، وقد تم أيضًا اعتماد الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، ونتائج الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، ونتائج الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.9%.

للوصول إلى نتيجتك بكل سهولة، حيث يُطلب منك إدخال رقم الجلوس الخاص بك، ثم ستظهر لك نتيجتك بالتفصيل، بما في ذلك درجاتك في جميع المواد والنسب المئوية لكل مادة. تتمنى الإدارة التعليمية لكم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية والمهنية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ  2024:

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 61،124 طالبًا وطالبة، في حين بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات 60،976 طالبًا وطالبة، وتغيب عن الامتحان 148 طالبًا وطالبة. وفي ضوء الأداء الجيد والحضور الكبير، تم تحقيق نسبة نجاح بلغت 80.33%. هذه النتائج تعكس الجهود المبذولة من الطلاب والمعلمين، وتؤكد التزام المحافظة بتطوير قطاع التعليم. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن نتائج الشهادة الإعدادية ستكون متاحة لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بأرقام جلوسهم خلال الدقائق القليلة القادمة، مما يعزز من الشفافية والتواصل مع المجتمع التعليمي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول:

من خلال اتباع الخطوات التالية تستطيع الحصول على نتيجته الصف الثالث الإعدادي ترم أول بمحافظة كفر الشيخ بكل سهولة ويسر.

فى البداية يتم تسجيل الدخول على موقع البوابة الالكترونية للتعليم الثانوي بمحافظة كفر الشيخ.يتم تسجيل رقم جلوس الطالب المراد معرفة نتيجته.يتم اختيار نتيجة الترم الأول والضغط على زر اظهار النتيجة

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 61 ألفًا و124 طالبا وطالبة، تغيب منهم 148 طالبًا، وطالبة، حضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و976 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 80.33%
 
 جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وجلال فوزى، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وصلاح حسنين، مسئول قواعد البيانات المركزية، وعبد العزيز ابوموته مدير التعليم الاعدادي، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات بالمديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.
 
وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، وأسرهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، والمراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ نتيجة كفر الشيخ نتيجة محافظة كفر الشيخ نتيجة الاعدادية كفر الشيخ الشهادة الاعدادية كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الشهادة نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الإعدادية كفر الشيخ 2024 محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 أوائل الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الاعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بوابة التعليم الاساسي اللواء جمال نور الدین الشهادة الإعدادیة بمحافظة کفر الشیخ نتیجة الشهادة طالب ا وطالبة الترم الأول محافظ کفر

إقرأ أيضاً:

أكثر من 4 آلاف طالب يتنافسون على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

الثورة نت../

تبدأ، غداً الأحد، في مركز الامتحانات الإلكتروني بجامعة صنعاء امتحانات المفاضلة للمنافسة على المقاعد المجانية في التخصصات الطبية والهندسية والعلوم الإدارية والإنسانية في الجامعات اليمنية، التي يتقدّم لها ثمانية آلاف و859 طالباً وطالبة للعام الجامعي 1446هـ.

وأوضح نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي – رئيس لجنة المقاعد المجانية، الدكتور علي شرف الدينأن “إجمالي الطلاب المتقدمين للمنافسة على المقاعد المجانية في الكليات الطبية والتطبيقية أربعة آلاف و651 طالباً وطالبة سيخوضون، غدا الأحد، امتحان الكفاءة في مادتي الكيمياء والأحياء، ومادة اللغة الإنجليزية”.
وأشار إلى أن “الطلاب المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية في الكليات الهندسية والعلمية وعلوم الحاسوب ألفين و278طالباً وطالبة سيخوضون امتحان الكفاءة بعد غد الاثنين في مواد الفيزياء والرياضيات والإنجليزي، فيما بلغ عدد المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية في تخصصات العلوم الإدارية والإنسانية ألفاً و930 طالباً وطالبة سيخوضون الامتحان، بعد غد الاثنين، في مادتي اللغتين العربية والإنجليزية”.
وذكر أن اللجنة حددّت يوم الثلاثاء المقبل فرصة لاختبار الطلبة المتأخرين في كافة المجالات الطبية والهندسية والإدارية، حرصا منها على إتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لدخول امتحانات المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية.
وأكد شرف الدين أن الامتحانات ستتم في مركز الاختبارات الإلكتروني في كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء، موزّعة على خمس فترات؛ بدءاً من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً.
وأهاب بالطلاب والطالبات المتقدمين التواجد قبل مواعيد الامتحانات الموضحة في حرم كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء بنصف ساعة، ولن تتحمل اللجنة مسؤولية حرمان أي طالب يتأخّر عن الموعد، حاثاً الطلاب والطالبات على إحضار الوثائق: “أصل شهادة الثانوية العامة، أو أصل رقم الجلوس، أو أصل البطاقة الشخصية، وكذا أصل سند تسديد رسوم مفاضلة المقاعد المجانية”.

مقالات مشابهة

  • طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي
  • الإعلان عن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بمناطق الحوثيين بنسبة نجاح 88.10 %
  • أكثر من 4 آلاف طالب يتنافسون على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • الثانوية العامة 2024| غدًا .. 2251 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ بمطروح
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم