أحالت محكمة الجنايات الفيوم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، وأحمد سعد، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح دياب المتهم "إبراهيم.ع.ف" بقتل أنور النمر وشهرته الإيطالي بإطلاق النار علي  رأسه من سلاح نارى كان بحوزته فأرداه قتيلًا فى الحال، وألقى بجسده خارج السيارة في ثان أيام عيد الفطر المبارك  لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية لعمل تقرير تفصيلي عن حالته العقلانية.

وتم تأجيل الجلسه إلى منتصف مارس المقبل.


تعود تفاصيل القضية عندما لقى شخص فى العقد السادس من العمر مصرعه فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وتجمهر العشرات من الأهالى حول جثة المجني عليه، بينما انتقلت قوات الأمن إلى مسرح الجريمة على الفور لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



وتبينّ من التحريات الأولية، وشهادة شهود العيان فى سؤال الشرطة، أن الجانى يدعى إبراهيم.ع.ف، 47 سنة، حاصل على ليسانس تربية نوعية، مدمن، حيث أفاد شهود العيان أن المجنى عليه كان يجلس على إحدى المقاهى بوسط القرية، وحضر إليه القاتل وطلب منه الذهاب معه للسيارة لرغبته فى الحديث معه، وتحركا معًا لمسافة نحو 50 مترًا، وفوجئوا بصوت طلق نارى تبعه إلقاء الجثة من السيارة والفرار بالسيارة هاربًا.

وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزى تحت تصرف جهات التحقيق التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التى تولت التحقيق.

 

 

 

 

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفل والاعتداء عليه في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جنايات الفيوم تأجيل محاكمة

إقرأ أيضاً:

محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا

تستكمل  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت ، محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت.

 محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت ..غدا

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من  رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام