البوابة نيوز:
2024-10-07@06:24:25 GMT

اتحاد الجمباز يستعد لمقاضاة صناع فيلم "مقسوم"

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

يستعد مسئولو اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتحريك دعوة قضائية ضد صناع فيلم "مقسوم"، المعروض حاليا في السينمات، وذلك بعد أيام قليلة من عرضه.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، أن فيلم مقسوم حمل بعض المشاهد التي من شأنها تصدير صورة سيئة عن رياضة الجمباز.

وقال "أمين"، رياضة الجمباز هي واحدة من أرقي الرياضات في العالم، ويتمتع كل من ينتمي إليها بقدر كبير من التسامح والروح الرياضية، والحفاظ على تلك المكتسبات أمر ضروري.

وأضاف إيهاب أمين، أن صناع الفيلم استعملوا الديكورات والبانرات الخاصة باتحاد الجمباز والتي تستخدم في مهرجانات بطولات الجمهورية دون الحصول على موافقة وهو أمر غير مقيول.

وتابع: "المشاهد التي تضمنها فيلم مقسوم تسئ لاتحاد الجمباز المصري، خاصة وأن التصوير أظهر المنافسات وكأنها تقام تحت إشراف اتحاد الجمباز وفي بطولاته الرسمية، وهو ما يصدر للمشاهد صورة سيئة عن اللعبة واتحادها".

وتضمن فيلم مقسوم عدد من المشاهد التي من شأنها تصدير صورة غير صحيحة عن رياضة الجمباز وعن أبطال اللعبة، وهو أمر رفضه مسئولي الاتحاد المصري باعتباره  الممثل القانوني الوحيد للعبة وعناصرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الجمباز مقسوم إيهاب أمين بعض المشاهد احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية

تستقبل أندية ومراكز شباب كفر الشيخ، متوسط 2000 مستفيد يومياً من حزمة التدريبات المقدمة من خلال خطة النشاط للمراكز والأكاديميات الرياضية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

2000 مستفيد من تدريب اللعبات الفردية والجماعية

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، في بيان، أن جميع مراكز شباب المحافظة وعددها 248 مركزا و 22 ناديا رياضيا، يقدمون البرامج والأنشطة المتنوعة وفق الخطة الموضوعة وضمن المبادرة الرئاسية إلى جانب نشاط الأكاديميات الرياضية وتدريب اللعبات الفردية والجماعية التى تستقبل ما لا يقل عن 2000 متدرب على مستوى المحافظة يوميًا، بالإضافة لبرامج قوافل بداية جديدة التى تنظمها المحافظة.

المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وتقدم البرامج والأنشطة والخدمات الرياضية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» لرواد مراكز الشباب والأندية الرياضية، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وعبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، بمتابعة مديرى الإدارات الفنية والفرعية، وتنفيذ فرق العمل بمراكز الشباب والأندية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • هنا شيحة تشيد بفيلم "مقسوم" لـ ليلى علوي
  • غدا .. مكتبة المستقبل تنظم ندوة عن مماسة رياضة اليوجا
  • رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية
  • سعر الدولار اليوم السبت 5 أكتوبر في ظل استمرار التحديات التي تواجه الأسواق العالمية وتأثيراتها على الاقتصاد المصري
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي