النهار أونلاين:
2024-07-01@17:47:46 GMT

من يجعل قلبي ينبض حبا.. فأهديه السعادة عمرا..

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

من يجعل قلبي ينبض حبا.. فأهديه السعادة عمرا..

إن الحب الصادق يخلق طاقة إيجابية، تخترق القلوب التي أرهقتها كثرة الخذلان. طاقة تنبعث من داخل القلب فتنير الروح والعقل. بل وتتجلى على ملامح الوجه والعيون فتُلقي عليها نورا. لذلك تجد المرأة والرجل اللذان يعيشان حالة حب يشعان نورا وعيونهما تنطق حبا يراه كل من حولهما. إنها حالة فوق الوصفة وأكبر من أن نحصرها في كلمات، شعور لا يجسده إلا أفعلا صادقة من قلوب نقية.

صدقوني إن قلت لكم أنني أعيش بهذا الشعور، شعور الحب فمثلما أحب أفراحي أحب أحزاني وأتعامل معها بأدب، لأن فيها خير، فأنا إنسانة بالرغم من أنني تعرضت للخذلان لكن صفاء سريرتي يجعلني متفائلة على الدوام، وهذه القناعة دوما تمنحني الراحة والحمد لله، لكن ثمة أوقات استسلام وضعف يجد فيها المرء نفسه مرهقا من الوحدة وفقدان السند، وهذا ما جعلني ارفع قلمي أـخد هذا الكلمات متمنية من المولى أن يسخر لي الأسباب لأعثر على روح تألفه روحي، “فالأرواح جنود مجندة..”.

أنا شابة من الجزائر العاصمة، عشت حياة بسيطة وسط عائلة محافظة وكريمة وهذا من حسن حظي أنني، نشأت على الأخلاق الطيبة والقيم الحسنة، تعرضت في حياتي لعقبات، تارة تهزني خيبة، تارة أخرى تغمرني فرحة، وما بينهما عرفت كيف أستغل أوقاتي في تكون ذاتي والحفاظ على سمعتي وعفتي، مضى من عمري 43 سنة، مررت بتجربة زواج لكنها للأسف لم تستمر لأن الحياة أخذ وعطاء، وأنا كنت فيها المضحية الوحيدة، فلم أتحمل كل تلك الأعباء، سيدة بيت أنا من الطراز الرفيع، أحلم كأي فتاة أن أعثر على من يرافقني الحياة، رجلا شهما أمينا، لديه روح المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية، رجلا طيب القلب يعامل المرأة بكل حنية، وأعد أنني لن أبخل ما دمت حيا، يمكنني أن أساعده في تأمين سكن، فقط أتمنى أن أجد الصدق في كل من يهمه أمري، ويرغب في الاتصال بي.

>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي وهو في حالة سكر لم يستطع بسببها الوقوف على قدميه.

وظهر ماريو بالوتيلي في مقطع الفيديوأثناء تواجده في مدينة ليغنانو الساحلية رفقة أحد أصدقائه، والذي حاول مساعدة مهاجم منتخب إيطاليا السابق، لكنه فشل في ذلك بل تسبب بالوتيلي في سقوطه.

Des nouvelles de Mario Balotelli. ????

(TikTok / Leonardo.fabris) pic.twitter.com/gWhPz9wBy0

— Instant Foot ⚽️ (@lnstantFoot) June 30, 2024

وتم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه سوبر ماريو وهو يتأرجح في الشارع ويسقط ويضحك قبل أن يتمكن صديقه من إعادته إلى قدميه.

ورد ماريو بالوتيلي بمقطع فيديو خاص به، نُشر على "Instagram"، حيث كان متكئًا على كرسي ويتحدث مباشرة إلى الكاميرا.

وقال "أردت أن أخبرك أنني رأيت الفيديو الذي أسقط فيه مع أصدقائي، ونحن نتدحرج ونمزح ونركض. لا أرى مشكلة في قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء والاستمتاع والمزاح دون إيذاء أي شخص".

وأضاف: "ما الذي أحكم عليه؟ لماذا لم تعرض كل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها مع الناس؟ لقد كنت منفتحًا على الجميع".

وأتم: "بدلاً من ذلك، بعد أن لعبت إيطاليا بهذه الطريقة، فإن الأخبار المنتشرة هي أنني في حالة سكر.. هيا، دعونا نفكر في الأشياء المهمة".

مقالات مشابهة

  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • نصائح من خبيرة جودة الحياة.. كيف تحقق السعادة في عالم مضطرب؟
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي
  • أستاذ بأكاديمية الفنون: الثقافة تساهم في بناء الأوطان وتدخل بكل مناحي الحياة
  • حفلات يوليو 2024| حماقي مع جمهوره في بورسعيد.. الموعد والمكان
  • أمل الحناوي: التوصل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة قبلة الحياة للمنطقة (فيديو)
  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور