شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن والي العاصمة 12 شهرا لإعادة تهيئة حديقة بن عكنون بمواقف السيارات، قال والي العاصمة عبد النور رابحي، أن حديقة بن عكنون ستكون جاهزة بعد 12 شهرا بمواقف للسيارات.ويشرع وزير الداخلية والجمناعات المحلية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي العاصمة: 12 شهرا لإعادة تهيئة حديقة بن عكنون بمواقف السيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي العاصمة: 12 شهرا لإعادة تهيئة حديقة بن عكنون...

قال والي العاصمة عبد النور رابحي، أن حديقة بن عكنون ستكون جاهزة بعد 12 شهرا بمواقف للسيارات.

ويشرع وزير الداخلية والجمناعات المحلية ابراهيم مراد بزيارة عمل وتفقد رفقة والي العاصمة عبد النور رابحي بإقليم ولاية الجزائر، للوقوف على مدى تقدم أشغال مختلف المشاريع الجاري إنجازها. والمتعلقة بالنظرة الاستراتيجية لإعادة تهيئة وتأهيل مدينة الجزائر.

وتنقل الوفد إلى غابة بن عكنون أين استمع إلى عرض حول التدابير المتخذة للوقاية ومكافحة حرائق الغابات. أين تم تسخير كافة الوسائل البشرية والمادية، لمكافحة الحرائق. حيث إعتبر الوزير أن الحصيلة إيجابية، فيما يبقى العنصر البشري هو الفاعل الأساسي في وضع حد لهذه الحرائق. من خلال عمليات التوعية والتحسيس للمواطن.

ليتم بعدها إعطاء إشارة إنطلاق الشطر الأول من أشغال إعادة تأهيل حديقة الوئام المدني ببن عكنون “خط سكةالقطار- الأحواض المائية – السياج”. بالإضافة إلى تقديم عرض حول نسبة تقدم الدراسة المتعلقة بحظيرة سفاري بغابة بن عكنون.

والي العاصمة: 12 شهرا لإعادة تهيئة حديقة بن عكنون بمواقف السيارات النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !

تلقى الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، ضربة موجعة، أمس الأحد، بعد عودته إلى أجواء المنافسة، اثر إصابته السابقة التي حرمته من مواجهتي الخضر أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن تصفيات “كان” 2025.

وشارك آيت نوري، الذي تم تسريحه من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص المنتخب الأخير، أساسيا أمس الأحد، في لقاء نادي وولفرهامبتون، الذي سقط فيه بثنائية لهدف، على يد الضيف نيوكاسل.

غير أن مدافع الخضر، غادر اضطراريا في حدود الدقيقة 86. من اللقاء المندرج ضمن الجولة الـ 4 من “البريميرليغ”، متأثرا بإلتواء على مستوى أسفل الكاحل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن مثل هذه الإصابات، تحتاج إلى راحة تتراوح ما بين الـ 3 إلى 4 أسابيع كاملة.

إلا أنها أوضحت في المقابل، بأن إصابة آيت نوري، لا تبدو خطيرة جدا. وقد تبعده عن الميادين لفترة أسبوع واحد فقط، في حال كانت نتائج الفحوصات ايجابية.

Rayan Aït-Nouri was taken off for Wolves late in the second-half with an ankle injury.

Plantarflexion and inversion at the ankle brings concern for a lateral ankle sprain. These injuries usually look worse than they are, and facilitate a quicker recovery if there is no ligament… pic.twitter.com/nNS8gq7g8F

— Physio Scout | Football Injury Analysis (@physioscout) September 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إلى والي الخرطوم
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية- عاجل
  • حديقة العين تستعرض «روائع الطبيعة»
  • هذا منشط للنسيان يا والي الخرطوم
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   
  • لملس يناقش مع محافظ أبين الإجراءات العملية اللازمة لإعادة تشغيل حقل الروه
  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !