السوداني: لا يمكن الاعتماد على الموازنة وأسعار النفط وعلى الوظائف الحكومية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي القطاع الخاص السوداني

إقرأ أيضاً:

تسكين تخصصات بدرجة البكالوريوس في الجامعات الأردنية

#سواليف

أقرّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تسكين المؤهلات بكالوريوس اللغة الانجليزية وآدابها، واللغة الانجليزية التطبيقية، والهندسة الميكانيكية، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في الجامعة الأردنية.

كما أقرّ المجلس تسكين المؤهلات، بكالوريوس إدارة السياسات الصحية، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة العلوم والتكنولوجيا، والإدارة المالية والمصرفية، والتكنولوجيا المالية وإدارة المخاطر، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، وتسكين مؤهل بكالوريوس، العلاج الطبيعي، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة جرش.

وأقرّ المجلس تسكين المؤهلات، بكالوريوس الصيدلة، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس الآثار، وإدارة المصادر التراثية وصيانتها، والإدارة السياحية، وماجستير التفسير في الجامعة الأردنية.

وأقرّ المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الذكاء الاصطناعي، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصصي، ماجستير علوم المياه والطاقة والغذاء، وعلم الروبوتات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي بكالوريوس وماجستير التمريض في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال ومحاسبة، وبكالوريوس تكنولوجيا مالية ومصرفية في جامعة عجلون الوطنية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس العلاج الطبيعي في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبكالوريوس صيدلة، ودكتور صيدلة، وماجستير علوم صيدلانية في جامعة جدارا.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس المعالجة التنفسية والتمريض، وماجستير تمريض الحالات المزمنة، وبكالوريوس تكنولوجيا التخدير والإنعاش في جامعة الإسراء.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس هندسة البرمجيات في جامعة إربد الأهلية، والتكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات في جامعة عمان الأهلية وماجستير علم الحاسوب، وبكالوريوس نظم معلومات حاسوبية وهندسة البرمجيات والرسم الحاسوبي والرسوم المتحركة في كلية الأمير غازي لتكنولوجيا المعلومات في جامعة البلقاء التطبيقية/المركز.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس أمن المعلومات والفضاء الإلكتروني والذكاء الاصطناعي والربوتات، في كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة البلقاء التطبيقية/ المركز.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات دبلوم متوسط هندسة الذكاء الاصطناعي والربوتات والبرمجة التطبيقية، أمن المعلومات والشبكات في كلية السلط التقنية في جامعة البلقاء التطبيقية/ المركز، واستمرارية الاعتماد العام لكلية حطين.

مقالات مشابهة

  • تسكين تخصصات بدرجة البكالوريوس في الجامعات الأردنية
  • خدمة التحقق من الهوية في TikTok وX تركت بيانات اعتمادها مفتوحة على مصراعيها لمدة عام
  • متى يمكن أن يتفاوض الغرب مع روسيا حول أوكرانيا وعلى ماذا؟
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • الخامنئي: إيران قادرة على التقدم دون الاعتماد على القوى الخارجية
  • مستشار السوداني المالي:ارتفاع أسعار النفط يقلص العجز المالي في الموازنة العامة
  • ملامح تسوية في ملف الاعتماد المصرفي
  • 5 فوائد لـ فيتامين د تعرف عليهم وعلى أهميته للجسم
  • المستشار مظهر صالح: مؤشرات باستمرار ارتفاع أسعار النفط حتى 2025
  • مواصفات وأسعار سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة