اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  منذ قليل، نتيجة الاعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2023-2024م، بنسبة نجاح 80.33% ، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.

9%.

أوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 61 ألفًا و 124 طالبا وطالبة، تغيب منهم 148طالباً، وطالبة، حضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و976 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 80.33%

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور علاء جوده، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وجلال فوزى، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وصلاح حسنين، مسئول قواعد البيانات المركزية، وعبد العزيز ابوموته مدير التعليم الاعدادي، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات بالمديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين،  وأسرهم، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، و المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول

إقرأ أيضاً:

كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م

شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات..لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

مقالات مشابهة

  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025
  • محافظ القاهرة يعتمد مشروع تقسيم دجلة الجديدة قبلي زهراء المعادي
  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مدرستي سعد درويش والمساعي الإعدادية بتلا والجامعة الأهلية ببركة السبع
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • الأربعاء.. "الشيوخ" يفتتح الجلسة العامة من دور انعقاده الخامس للفصل التشريعي الأول
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م