قررت محكمة جنايات الفيوم   برئاسة المستشار ياسر محرم ، وعضوية المستشارين  مجدى هريدى وبيشوي جميل  وأمانة سر مرقص نبيل وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني،

تأجيل محاكمة اب ونجله  متهمين بقتل شقيقين ، وذلك لجلسة الغد 4فبراير  ، للمرافعة؛ لاتهامهم في جناية قتل شقيقين بسبب خلافات ماليه .
 

تفاصيل القضية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى ، مدير أمن الفيوم،  إخطارًا من  مأمور مركز شرطة سنورس ببلاغ بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفيين بعزبة عاشور بناحية الكعابي الجديدة بدائرة المركز.

وعلى الفور كلف بالانتقال وسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط المتورطين، وضبط الحالة الأمنية، وتبين بالفحص وفاة كل من أ خ، 42 سنة ـ عامل، متوفى على أثر إصابته برش خرطوش بالساقين والصدر، وشقيقه ن خ، 32 سنة ـ عامل، متوفى على إثر إصابته بسلاح أبيض  بالصدر والذراع اليمنى.

وكشفت تحريات البحث الجنائي أن المشاجرة حدثت إثر خلافات الجيرة ومشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء، أدت إلى مصرع شقيقين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم ومركز شرطة سنورس من القبض على الجناة  وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وتم التحقيق معهما بمعرفة الجهات الأمنية. وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات محاكمة تأجيل شقيقين

إقرأ أيضاً:

بين الانتقام وضبط النفس..اغتيال نصرالله يعمق انقسام الحكومة الإيرانية

تسببت الخلافات على الرد على مقتل زعيم حزب الله حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على بيروت يوم الجمعة، في انقسام الحكومة الإيرانية.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن الانقسامات اداخل الحكومة الإيرانية تعكس الخلافات على طبيعة الرد على مقتل حسن نصرالله، وفق ما نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الأحد.

Live update: Divisions within Iranian government over how to respond to Nasrallah’s killing – NYT https://t.co/dYAxdAHOSl

— ToI ALERTS (@TOIAlerts) September 29, 2024

وقالت الصحيفة إن المحافظين في القيادة الإيرانية يطالبون برد قوي على مقتل زعيم أقوى وكلاء طهران، في حين يدعو المعتدلون، بقيادة الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، إلى ضبط النفس. 
ويريد المتشددون في حكومة طهران الرد على قتل نصرالله بضربة تردع إسرائيل عن استهداف إيران، في حين ورد أن بزشكيان زعم ​​أن ذلك يعني الوقوع في فخ نصبه رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو لتوسيع الحرب. 

بعد اغتيال نصرالله..إسرائيل تطلب من واشنطن ردع إيران - موقع 24دعت إسرائيل الولايات المتحدة لردع إيران عن مهاجمتها، رداً على اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله وجنرال إيراني كبير، في بيروت، وفقاً ما قاله مسؤولان إسرائيليان وأمريكيان.

ونقلت الصحيفة عن أربعة مسؤولين إيرانيين لم تكشف أسماءهم كانوا على معرفة بنصر الله أن المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي "كان متأثراً بشدة بعد مقتل صديقه وكان في حداد، لكنه اتخذ موقفاً هادئاً وعملياً".
ويشير التقرير إلى أن خامنئي بدا وكأنه يشير إلى أن الرد قد يأتي مباشرة من حزب الله نفسه، لا من طهران.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • أعضاء متوفى تُنقذ حياة مريضَيْ كُلى بجدة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • مداهمة منزل في درنة وضبط مواد مخدرة ومبلغ مالي
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • بين الانتقام وضبط النفس..اغتيال نصرالله يعمق انقسام الحكومة الإيرانية