قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن هناك ضغوطا على فريقه للفوز بكل مباراة متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أنه حتى لو كان فارق النقاط الذي يفصله عن مانشستر سيتي هو ثماني نقاط فإنه ليس كافيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر سيتي لن يلعب قبل يوم الاثنين، مما يعني أن ليفربول بإمكانه أن يوسع الفارق إلى ثماني نقاط حال فوزه على أرسنال صاحب المركز الثالث.

ولدى مانشستر سيتي، بقيادة المدير الفني جوسيب جوارديولا، مبارا مؤجلة، ويتسلح بنتائجه في السنوات الأخيرة، حيث فاز في آخر 14 مباراة في موسم 2018/ 2019 ليتوج بلقب الدوري بفارق نقطة أمام ليفربول، كما أنه خسر ست نقاط في آخر 12 مباراة في موسم 2021/ 2022 ليتوج بلقب الدوري مرة أخرى بفارق نقطة- مما يعني أنه لا يوجد مجال أمام ليفربول لارتكاب الأخطاء.

وقال كلوب، الذي خسر مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم: "هل يجب علي أن أذهب للاعبين في غرفة خلع الملابس، لأقول لهم إذا فزنا على أرسنال سنبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط؟ الكل يعلم هذا".

وأضاف: "إذا خسرنا سنظل على قمة الترتيب بفارق نقطتين (إذا فاز مانشستر سيتي بمباراته المؤجلة)، ولكن حينها سيكون مانشستر سيتي أكثر المستفيدين من مباراة لا يشارك بها".

وتابع: "هذا كلام خارجي ومقبول. داخليا، نركز فقط على الأشياء التي يجب علينا فعلها".

وأكد: "أعتقد أن ما تعلمناه على مدار سنوات، هو أنه إذا أردت أن تنافس مانشستر سيتي، يجب عليك أن تفوز بكل مبارياته لأنهم يفعلون ذلك. هذا كل ما في الأمر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أرسنال يورجن كلوب مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية