نشر الشيخ احمد الخليلي منشور شديد اللهجة حزين المنطق على حسابه في منصة إكس عن وضع اهلنا في غزة ومسارعة العرب الى نجدة اسرائيل بدلا من نجدة اهلنا في غزة.

وقال الخليلي: ‏بينما الشعب الفلسطـ.ـيني المكافح المظلوم يعاني من المسغبة ويقاسي من الحرمان؛ نرى نجدة ذوي قرباه للعدو اللدود بما يحتاجه وما لا يحتاجه من المؤن، بقوافل من الشاحنات تتزاحم على الدخول في محطاتها! فأين الأخوة الإسلامية، والنخوة العربية، والنجدة الإنسانية؟!

مرتبط.

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الخليلي الشيخ احمد الخليلي مفتي سلطنة عمان مفتي عمان

إقرأ أيضاً:

شولتس يشتم أحزاب ألمانية بكلمات جارحة بسبب مقاطعتها لكلمة زيلينسكي "منتهي الصلاحية"

انتقد المستشار الألماني أولاف شولتس في كلمة ألقاها في البرلمان الألماني (البوندستاغ) بشدة مجموعة من النواب قاطعوا خطاباً ألقاه زعيم نظام كييف فلاديمير زيلينسكي.

شولتس: إعادة إعمار أوكرانيا تتطلب وقف القتال زيلنسكي يعلن وصوله إلى برلين للقاء شولتس شولتس: لا ننوي إرسال مدربينا العسكريين إلى أوكرانيا

وقد قاطع عدد من النواب من حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني وحزب "سارة فاغنكنيشت" اليساري الخطاب الأخير الذي ألقاه زيلينسكي.

وقال المستشار الألماني إن "العديد من النواب من هنا وهناك (مشيرا إلى مقاعد النواب من حزب "البديل من أجل ألمانيا" وحزب "سارة فاغنكنيشت") لم يكونوا هنا، كان خطأ وحقارة لا تليق بهذا المكان!".

وتحدث زيلينسكي في البوندستاغ في 11 يونيو خلال زيارة لألمانيا، وتمت مقاطعة خطابه من قبل جميع نواب حزب "سارة فاغنكنيشت" وأغلبية ممثلي حزب "البديل من أجل ألمانيا".

واتهم حزب "سارة فاغنكنيشت" خطاب زيلينسكي بأنه يتضمن الترويج لـ "دوامة تصعيد خطيرة للغاية" وقال إنه "لا ينبغي الترحيب به".

وذكر حزب "البديل من أجل ألمانيا" أنه لا يريد الاستماع إلى "متحدث يرتدي بدلة مموهة" وانتهت فترة ولايته أصلاً.

وبسبب مواقفهما المناهضة للتصعيد وللحرب، كثيرا ما يتعرض الحزبان لانتقادات من قبل المعارضين بسبب علاقاتهما المزعومة مع روسيا.

وفي الانتخابات الأخيرة للبرلمان الأوروبي، جاء حزب "البديل من أجل ألمانيا" في المركز الثاني بنسبة 15.9% من الأصوات، في حين حصل حزب "سارة فاغنكنيشت" على 6.2%.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • القسيسة ماتيلد صباغ تستقبل بعثة نجدة مسيحيّي الشرق
  • شولتس يشتم أحزاب ألمانية بكلمات جارحة بسبب مقاطعتها لكلمة زيلينسكي "منتهي الصلاحية"
  • وزيرة المرأة الفلسطينية: إسرائيل ترتكب جريمة كبرى بحق الإنسانية في غزة
  • وزيرة شئون المرأة الفلسطينية: 50 ألف سيدة حامل يفتقدن الرعاية الصحية جراء العدوان الإسرائيلي
  • اعتقال شاب سوري بتهمة ابتزاز فتاة عراقية في الكرادة
  • بكمين محكم.. القبض على شاب سوري الجنسية أبتز فتاة عراقية في كرادة بغداد
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • فهد اليوسف: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة
  • «عامل الميكانيكا» يخلع القلوب في «اليورو»!