توفى منذ قليل، ثانى ضحية لانفجار الطالبية، وهو مالك مصنع الصابون، جراء إصابته في حادث انفجار مواد كيميائية داخل المصنع يوم الأربعاء الماضي، ما أسفر عن إصابته مع 15 شخصا من بينهم أطفال بإصابات متفرقة ما بين حروق وكسور.

انفجارمصنع صابون الطالبية

وأجرت النيابة الإدارية بالجيزة القسم الأول، الأربعاء الماضي 31 يناير 2024، معاينةً لموقع العقار الكائن بشارع المَنحَل بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، على إثر وقوع انفجار بالعقار، مما أسفر عن إصابة عددٍ من المواطنين بإصابات متفرقة.

وتبين أن الانفجار وقع أسفل العقار رقم 8 شارع المَنحَل بمنطقة الطالبية في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء، بقربالجراج المخصص لسيارات قاطني العقار، وتسبب في إصابة 15 مواطنًا بإصابات متفرقة تم نقلهم لمستشفيات الهرم والحوامدية بعضهم في حالات حرجة ومنهم صاحب العقار، كما أسفر الانفجار عن تهدم حوائط الدور الأرضي والأول للعقار، وتضرر عقارين مجاورين له من آثار الانفجار.

وفى وقت سابق، أسفر عن الحادث أيضًا وفاة الطفلة «ياسمين محمود عبد العزيز»، البالغة من العمر 9 سنوات، إثر إصابتها بحروق وكسور نتيجة تواجدها في الشقة الخلفية لمصنع الصابون بالطالبية، وسقوط أجزاء من الجدران عليها، وأن هناك ثلاثة من أشقاء الطفلة، لا زالوا تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى، بعد إصابتهم بنفس إصابات شقيقتهم المتوفاة.

اقرأ أيضاًتحقيقات موسعة بشأن عقار الطالبية وقرار عاجل ضد المسؤولين عن المصنع

مصرع طفلين وإصابة عدد من المواطنين بعقار الطالبية.. والنيابة الإدارية تعاين موقع الانفجار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدير أمن الجيزة مصنع صابون الطالبية النيابة الإدارية بالجيزة

إقرأ أيضاً:

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس

أعلن الناطق باسم القصر الملكي المغربي، في بيان له، عن وفاة والدة الملك محمد السادس، اليوم السبت، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع مع المرض.

وفاة والدة ملك المغرب

وجاء في البيان، أن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، يعلن بكل حزن وأسى، وفاة الأميرة للا لطيفة وانتقالها إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هجرى، الموافق لـ 29 يونيو 2024 ميلادي، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وأضاف البيان: وإننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الملك محمد السادس، قد زار والدته الراحلة بالعاصمة الفرنسية باريس، في أبريل الماضي، حيث تدهورت حالتها الصحية، وفق لوسائل إعلام مغربية.

 

مقالات مشابهة

  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • تفاصيل إصابة 18 جنديا من جيش الاحتلال بصواريخ حزب الله
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية
  • 5 وفيات و 57 إصابة بانفجار مطعم في تركيا
  • إصابة صيادين فلبينيين إثر انفجار محرك قاربهما في بحر الصين الجنوبي
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الجامعة تعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس