نظمت مستشفيات جامعة عين شمس، في إطار التحول الرقمي، وتعزيز القدرات الفنية والقيادية لموظفيها برامج تدريبية متميزة في كلية الطب لجميع الفئات المستهدفة، مع التركيز على العناصر البشرية لتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والدكتور علي الأنور عميد كلية الطب، والدكتور طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة، والدكتور محمد جاويش مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

جامعة عين شمس 

واشتملت الدورات التدريبية على برنامج متخصص لتحسين مهارات التحول الرقمي واستخدام برنامج Microsoft Excel لتعزيز إدارة البيانات وإنشاء التقارير، ويُعد هذا البرنامج فرصة متميزة للمشاركين الطموحين الذين يسعون لتطوير قدراتهم الرقمية وتحقيق التميز في مساراتهم المهنية المستقبلية.

وكذلك إبراز مبادرة مبتكرة تركز على المهارات الأساسية والمتقدمة في Excel Spreadsheet، كخطوة فعّالة نحو تعزيز الكفاءات الرقمية واستثمار البيانات بشكل فعّال في مستقبل المشاركين.

ويعد هذا الحدث فرصة مثالية لبناء مهارات قوية وتحقيق النجاح في عالم العمل المستقبلي مما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بالمستشفيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة عين شمس الجامعات الجامعات الحكومية المستشفيات جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر

انطلقت أعمال تنسيق جامعة الأزهر 2024 اليوم عبر بوابة مصر الرقمية بعدما أعلنت الجامعة البدء الرسمي بعد إعلان نتيجة الدور الثاني، خلال الأسبوع الماضي، وبدأ الطلاب في تسجيل الرغبات إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للتنسيق.

 رئيس جامعة الأزهر

وصدّق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر بداية من اليوم السبت وحتى يوم الخميس الموافق 12 من سبتمبر 2024، موضحا أن التسجيل متاح للطلبة الناجحين في الدور الأول للثانوية الأزهرية للعام الحالي 2023-2024، وأن التسجيل لطلبة الدور الثاني الذين تم اعتماد نتيجتهم اليوم سوف يكون متاحًا يوم الاثنين المقبل الموافق 9 من سبتمبر.

التنسيق الإلكتروني لجامعة الأزهر

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، في تصريح لـ«الوطن»، أنّ أعمال تسجيل الرغبات بدأت على موقع بوابة مصر الرقمية اليوم بعد تصديق واعتماد رئيس الجامعة، لافتًا إلى أنّ جامعة الأزهر أعدت دليلًا شاملًا لتسجيل الرغبات يوضح التخصصات المختلفة في الكليات والأخطاء الشائعة التي ربما يتعرض لها الطالب.

ويستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية.

مقالات مشابهة

  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • «مطروح الأزهرية»: بدء تنفيذ دورات تدريبية لتنمية مهارات شيوخ المعاهد
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي
  • «الأوقاف» تعقد دورات تدريبية في الإرشاد النفسي والأسري للواعظات بالتعاون مع الجامعات
  • جامعة صحار تسلط الضوء على "التحول الرقمي ومهارات القرن الـ21"
  • انطلاق 5 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات في مركز سقارة غدا
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر
  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور