تفقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم السبت، فعاليات انطلاق البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد لمديري الإدارات التعليمية ووكلائهم بمناطق سوهاج وأسيوط والوادي الجديد والبحر الأحمر وقنا والأقصر.

وقد تفقد رئيس المنطقة يرافقه الدكتور موهوب عيسى، مدير إدارة التدريب، قاعات التدريب، وأشاد فضيلته بالبرنامج التدريبي مؤكدًا على أهمية البرنامج التدريبي والذي يأتي ضمن دور الأزهر الشريف وحرصه علي مكافحة الفساد على كافة مستويات الإدارة والحفاظ على المجتمع وتحقيق قيم النزاهة والشفافية وتحقيق مبدئ تكافؤ الفرص تماشيًا مع اتجاه الدولة المصرية واتباع تعاليم ديننا الحنيف.

وتنظم إدارة التدريب البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد ببيت شباب الأزهر بسوهاج في الفترة من 3-15 فبراير 2024م.

كما تفقد رئيس المنطقة تدريب المعلمين المستهدفين للترقي لدفعة ٢٠١٨م حيث تنظم إدارة التدريب بالتعاون مع كادر المعلم التدريب بمركز تدريب جنوب الصعيد لإدارات المراغة وسوهاج والمنشاة وطهطا لإدارات طهطا وطما وجرجا لإدارات البلينا وجرجا، تيسيرًا على المعلمين وتخفيفًا من مشقة الانتقال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد جنوب الصعيد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية البرنامج التدریبی

إقرأ أيضاً:

مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، خاصة أيام الجمع والعطلات الرسمية، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

تفقد وكيل الوزارة يرافقه مدير إدارة المستشفيات الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، متابعاً تقديم الخدمة الطبية لحالات الطوارئ.

كما وجه بزيادة عدد مفاتيح الكهرباء بغرفة الإنعاش القلبي الرئوي، لسهولة تشغيل جميع الأجهزة الطبية وسرعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى، كما تفقد العناية المركزة للأمراض الباطنية والقلب، والتي تعمل بكامل طاقتها بقوة ٨ أسرة، وقام بالاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، ومناظرة الملفات الطبية لهم، والتأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية واستكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تأكد وكيل الوزارة من توافر فصائل الدم المختلفة ببنك الدم التجميعي بالمستشفى، وقام بتفقد قسم المعامل، وقام بمناظرة مؤشرات التردد على الأشعة المقطعية، مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية للجهاز، كما تفقد الأقسام الداخلية، وحرص على الاستماع إلى المرضى وذويهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم.

كما اطمأن على الخدمة بالعناية المتوسطة بالمستشفى، وعلى الخدمة بوحدة العناية المركزة للأطفال الجديدة، والتي تم تشغيلها تجريبياً منذ عدة أسابيع، كما تابع أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضى للتخصصات الأكثر تردداً لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى، متابعاً الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الإنتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

مقالات مشابهة

  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • الصحة: انطلاق البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة «أريزونا» بأمريكا
  • الصحة: انطلاق برنامج تدريبي عن الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا بأمريكا
  • «الصحة»: انطلاق برنامج تدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا
  • الصحة: انطلاق البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا الأمريكية
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «ابني ابنك صح» بالغربية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية