كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأحد، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومائل للدفء علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، وطقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء ويتكون الصقيع على المنزرعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد. 

ويشهد الأحد أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 18 للعظمى والصغرى 10 درجات، وعلى السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 10 درجات، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 22  للعظمى والصغرى 14 وعلى شمال الصعيد 18 والصغرى 6 درجات ، وعلى جنوب الصعيد 21 العظمي والصغرى 10 درجات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الارصاد ة الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على الأنحاء كافة.

كما يشهد اليوم الثلاثاء، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وأمطار ضعيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وتمتد خفيفة إلى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

كما يشهد نشاط للرياح الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الاثنين والثلاثاء 1 أكتوبر وسرعة الرياح 50_70 كم /س وارتفاع الأمواج 2.5 :4 متر.

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. توقعات بسقوط أمطار
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع الحرارة بدءا من الجمعة
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • بيان بـ درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس من الإثنين وحتى السبت
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • حار نهارًا وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • اضطراب الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر