بوابة الفجر:
2024-09-17@02:46:33 GMT

الثلاثاء المقبل.. العرض الخاص لفيلم "درويلة"

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

يحتفل صناع فيلم "درويلة "بالعرض الخاص في إحدى السينمات في التجمع الخامس، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

 

وفي سياق آخر طرح القائمون على فيلم درويلة، التريللر الرسمي للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أصبح الفيلم جاهزًا للعرض، استعدادًا لطرحه بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير.

تفاصيل تريللر فيلم درويلة

 

وتمحور هذا التريللر بتعدد الإطارات النمطية للعمل الفني بإجتماعهم في آن واحد لما يتضمنوا من؛ أكشن وإثارة وتشويق، مما يثير خلق حالة من الفضول والجذب لدى الجمهور لرؤيه هذا العمل عند طرحه بعد أيام.


بوسترات فيلم درويلة


ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية خلال الأيام الماضية، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيله من وسائل الخطه الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجًا كبيرًا وواسعا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.

 

أحداث فيلم درويلة


وتدور أحداث فيلم درويلة في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

 

أبطال فيلم درويلة


وجدير بالذكر بأن فيلم درويلة يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، آيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي وإشراف عام أميرة قائد وموسيقى تصويرية تامر عطا الله الشهير بـ توسي وقصة وسيناريو وحوار لـ محمد دياسي وعبد الرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم درويلة أبطال فيلم درويلة آيتن عامر فیلم درویلة

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • الليلة بالسامر.. "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" يتألقان في مهرجان مسرح الهواة
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم
  • البرلمان ينشر جدول أعمال جلسة الثلاثاء المقبل
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • وزارة التعليم العالى والبحث العلمي تعلن تدشين شركة "نكست إيرا" للشراكة مع القطاع الخاص.. الأربعاء المقبل
  • الثلاثاء المقبل.. قرعة دوري نجوم العراق
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق