يلتقي فريق بايرن ميونخ أمام نظيره فريق بروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم السبت 3 فبراير 2024 ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري الألماني 2024-2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونشنجلادباخ والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا.

من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لإذاعة مباريات الدوري الألماني 2024-2023، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 3.


ويتواجد فريق بايرن ميونخ في وصافة ترتيب البوندسليجا، برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن متصدر الترتيب برصيد 49 نقطة، من لعب 19 جولة.

أما فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، يأتي في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة، من نفس عدد المواجهات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ فريق بايرن ميونخ موعد مباراة بايرن ميونخ الدوري الألماني ترتيب بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة